لولو يقدم أروع مأكولات المملكة المتحدة لأسبوع الطعام البريطاني

مؤشر الأحد ٠٥/يونيو/٢٠٢٢ ١٥:٠٣ م
لولو يقدم أروع مأكولات المملكة المتحدة لأسبوع الطعام البريطاني

مسقط - الشبيبة

أطلق لولو هايبر ماركت عُمان "أسبوع المأكولات البريطانية" في جميع متاجره في سلطنة عمان، حيث يقدم جميع النكهات والمأكولات البريطانية تحت سقف واحد. سيتم افتتاح العرض الترويجي الذي سيقام في الفترة من 5 إلى 11 يونيو 2022 ، رسميًا من قبل سعادة د. بيل موراي، سفير المملكة المتحدة في سلطنة عمان ، في لولو هايبر ماركت أفنيوز مول.

حيث يمكن للمتسوقين الاطّلاع على مجموعة رائعة من المنتجات الغذائية البريطانية الكلاسيكية والعلامات التجارية والمشروبات وغيرها من المنتجات المفضلة في أقسام البقالة والأطعمة الطازجة والمخبوزات، بالإضافة إلى المنتجات غير الغذائية كالمنتجات الصحية ومواد التجميل خلال العرض الترويجي الذي يستمر لمدة أسبوع. من حبوب الافطار والبسكويت والحلويات البريطانية إلى مجموعة واسعة من الجبن الطازج والعصائر والحلويات ، لدى لولو جميع المأكولات البريطانية التي تم جلبها خصيصاً للمهرجان. كما ستعرض فعالية هذا العام منتجات من علامات تجارية جديدة تم طرحها لأول مرة في السوق العماني.

وقام لولو بنقل مجموعة واسعة من المواد الغذائية والحلويات والمأكولات البحرية ومنتجات اللحوم من المملكة المتحدة لهذا العرض الترويجي. المنتجات الغذائية الأخرى مثل الخبز الطازج وحليب الماعز والزبادي السادة والمنكهات وأنواع مختلفة من الأطعمة المعلبة ، التي يتم عرضها أيضًا كجزء من العرض الترويجي. ستتوفر أيضًا مجموعة متنوعة من المنتجات العضوية والصديقة لمرضى السكري والخالية من الغلوتين للعملاء المهتمين بالصحة.

وفي حديثه في حفل الافتتاح، قال سعادة السفير د. بيل موراي: " يسعدني أن أشاهد مثل هذه المجموعة الواسعة من المنتجات التي يستوردها لولو مباشرة من المملكة المتحدة. تنتج بريطانيا بعض المنتجات الغذائية ذات الجودة العالية حقًا ، ومن الرائع أن نراها متوفرة للمستهلكين في سلطنة عمان.

وتعليقًا على العرض اوضح الفاضل: أنانث إيه في مدير عام مجموعة لولو - سلطنة عمان وسريلانكا والهند: "كما هو الحال دائمًا ، من المؤكد أن العرض الترويجي لمنتجات المملكة المتحدة سيحظى بردود فعل رائعة من عملائنا. هذا الحدث يعتبر بمثابة منصة لنا للترويج لأفضل العلامات التجارية البريطانية بين المجتمعات المحلية وكذلك المقيمين في السلطنة. كما أنها مناسبة للدمج بين ثقافة وتراث البلدين. من الأسماك والبطاطا إلى الفطائر والكعك والشوكولاتة والحلوى من العلامات التجارية الشهيرة ، وسيحصل العملاء على فرصة لاستكشاف مجموعة من المأكولات البريطانية الشهية خلال أسبوع المأكولات ".

كما تم وضع كاونترات خاصة في المتاجر، مما يتيح للعملاء الحصول على طعم حقيقي لبعض أفضل الأطباق البريطانية المعروضة للبيع. وستقدم الكاونترات فرصة لأخذ عينات الطعام العديد من الأطباق المعدة خصيصًا للمهرجان.