هل تكون عبوة «ريد بُل» الصفراء الطعم الجديد في السلطنة؟

مؤشر الاثنين ٢٠/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٤٠ ص
هل تكون عبوة «ريد بُل» الصفراء الطعم الجديد في السلطنة؟

مسقط -
متى كانت المرة الأخيرة التي جرَّبت فيها أمراً جديداً؟ لوناً جديداً؟ مكاناً جديداً؟ روعة الحياة تكمن في خوض مغامرات جديدة واختبار أمور للمرة الأولى. وفي إطار مسعى ريد بُل عُمان الدائم لإحضار كل جديد، أُطلِقَ أخيراً برنامج «60 يوماً استوائياً» للترحيب بعبوة ريد بُل الصفراء الجديدة في السلطنة.

وتقدم العبوة الصفراء مميزات ريد بُل ذاتها إنما بنكهة الفواكه الاستوائية، وهي ستعطيكم «أجنحة» للقيام بكل ما تريدون، من التخييم في صحراء رمال وهيبة، وممارسة رياضات المغامرة على الكثبان الرملية، ومشاهدة غروب الشمس قرب الأمواج، أو القيام برحلات عبر السلاسل الجبلية الخلابة.
تقديم هذا المشروب الجديد يشكل أول إطلاق لمنتج جديد لريد بُل في السلطنة منذ العام 2005، حين دخلت عبوة ريد بُل خالٍ من السكر إلى السوق. وكانت ريد بُل دخلت السوق العُماني عموماً للمرة الأولى في العام 2001، مع ريد بُل مشروب الطاقة. وتحتوي عبوة ريد بُل الصفراء على الأجنحة عينها، إنما بمذاق مختلف كلياً. ويمزج المشروب بين الطاقة التي يوفرها مشروب الطاقة ريد بُل والطعم الحلو للفواكه الاستوائية، وهو متوفر بنسبة مئة في المئة في أنحاء السلطنة كافة. واحتفاءً بإطلاق المشروب الجديد بمذاق الفواكه الاستوائية، ثمة روزنامة حافلة بالنشاطات التي سترافق كل جديد في هذا الموسم الاستوائي!
وانطلق الموسم الاستوائي مع نهائي بطولة «نيمار جونيورز فايف» في إجازة نهاية الأسبوع.
تلي ذلك على روزنامة النشاطات مسابقة فنية عالمية، يعمل من خلالها طلاب جامعات في كل أنحاء العالم على تحميل ما يرسمونه من دون تركيز، وهو ما يعرف برسوم «دودل» أو فن الخربشة على الورق.
ومن ضمن نشاطات الأيام الستين المقبلة أيضاً، حدث «ريد بُل تايتان أوف ذا هيل»، الذي يُقام في السلطنة للمرة الأولى. ومفهوم المسابقة المصممة محلياً، يقوم على التنافس بين مشاركين من الهواة وشبه المحترفين في سباق تحمّل نزولاً للدرّاجات الجبلية.
واستكمالاً للموسم الاستوائي، يُقام حدث للتصوير الفوتوغرافي الرقمي، يجمع مواهب شابة مندفعة مع رواد التصوير من المحترفين. وسيضم حدث «ريد بُل فايف بيكس» مصورين يكشفون عن الشغف الذي يحرّكهم ويتحدثون عن التقنيات والمهارات التي تميّزهم ويبرهنون خصوصاً عن قدرتهم على سرد قصة من خلال الصور الفوتوغرافية الرقمية.
وتنطلق روزنامة 2017 بعد سنة حافلة لريد بُل، تسنى خلالها لعشاق رياضة المحرّكات أن يعاينوا سيارة ريد بُل رايسينغ الفائزة ببطولة العالم في شوارع مطرح خلال عروض ريد بُل للفورمولا واحد التي زارت السلطنة. وبلغت النشاطات ذروتها مع نهائي مسابقة ريد بُل كار بارك درِفت في ميناء السلطان قابوس، الذي احتضن منافسات أهم سائقي الدرِفت في المنطقة في أكبر مسابقة لرياضة المحرّكات شهدتها السلطنة.