’عمانتل’ تحتفل بتخريج دفعة جديدة من برنامج جيل ’زد’

مؤشر الأربعاء ٠٨/يونيو/٢٠٢٢ ١٠:٢٧ ص
’عمانتل’ تحتفل  بتخريج دفعة جديدة من برنامج جيل ’زد’

الشبيبة - العمانية 

 احتفلت الشركة العُمانية للاتصالات "عمانتل" اليوم بتخريج الدفعة الثانية من برنامج جيل "زد" والتي ضمّت 59 متدربًا ومتدربة تحت رعاية سعادة الشيخ نصر بن عامر بن شوين الحوسني وكيل وزارة العمل للعمل.

وأوضح سعادته أن البرنامج يأتي بالتعاون مع وزارة العمل ويركز على جميع التخصصات المختلفة ويعتمد على اختيار نخبة مميزة من الخريجين من كل الفئات للتأكد من المهنية العالية التي تقدمها الشركة.

من جانبه أكد الدكتور غالب بن سيف الحوسني الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في "عمانتل" أنه تم البدء في إجراءات الدفعة الثالثة لهذا البرنامج، ومن المتوقع أن يتم خلال الشهر القادم اختيار 25 من خريجي الجامعات والكليات بدرجة البكالوريوس، مبينًا أن نسبة التعمين في الشركة وصلت الآن إلى 92 بالمائة.

ويأتي البرنامج التدريبي لـ "جيل زد" الذي تقدمه عمانتل للخريجين الجدد في سلطنة عُمان ضمن الجهود الدائمة التي تقدمها الشركة في دعم الكوادر الوطنية وتأهيلهم، كما يعد البرنامج فرصة لبداية مثالية في حياة المشاركين المهنية، ويسهم في بناء مهارات الأجيال الجديدة وتأهيلهم ليكونوا قادة قادرين على المشاركة في بناء المستقبل من خلال توفير بيئة ملائمة وبأفضل الممارسات.

ويمنح هذا البرنامج الخريجين الفرصة للتعرف عن كثب على عمليات الشركة من خلال مختلف الدورات والمشاريع والإرشادات على يد الخبراء المختصين، حيث حصل المشاركون في البرنامج على الفرصة المطلوبة لإدارة مشاريع واقعية وتمكنوا من اكتساب المهارات اللازمة للتعامل مع المسؤوليات المتزايدة الموكلة إليهم.