مسقط مول يختتم حملة «مهرجان مسقط مول»

مؤشر الأربعاء ٠٨/يونيو/٢٠٢٢ ١٢:٢٠ م
مسقط مول يختتم حملة «مهرجان مسقط مول»

مسقط - الشبيبة 

اختتم مسقط مول ، أفخم مركز تسوق في سلطنة عمان ، حملته التسويقية الرائعة والتي جاءت تزامنا مع الذكرى السنوية الثالثة بإسم "مهرجان مسقط مول " التي اقيمت في الثامن والعشرين من مايو حيث حققت الحملة نجاجاً كبيراً من خلال جذب أكثر من 600000 زائر ليس فقط من محافظة مسقط ولكن من المحافظات المجاورة أيضًا.

وتضمنت الحملة التي استمرت على مدار الشهرين متجر رقمي مبتكر بأسلوب متفرد ومنصة تنشيط فعالية تسوق واربح من خلال تدوير العجلة ، حيث فاز ما يقرب 5000 عميل على الفور بقسائم تسوق مجانية بقيمة 50،000 ريال عماني من العلامات التجارية المشاركة مثل أكواريوم عمان ، ماتلان ، فابي لاند ، أكستريم زون ، نوفو سينماز، اتش اند ام ، باث اند بودي وركس ، سينابون وغيرها الكثير .

وكجزء من هذه الحملة ، استضاف مسقط مول بازار ليلي نابض بالحياة فريد من نوعه خلال شهر رمضان الفضيل ، مما خلق أجواء إيجابية في المجتمع وأسفر عن إقبال كبير وتنوع في المنتجات التجارية المعروضة من قبل المشاركين واستهدف مزج المنتجات في البازار كلاً من البالغين والأطفال، وشمل أيضًا على أنشطة ترفيهية جذابة مثل دوائر الطبل، مما ساهم في زيادة عدد الزوار وجذبهم للتجوال في منطقة الممشى. وبما يخص فئة الأطفال، كان يقام في كل عطلة نهاية الأسبوع على مدار الشهرين خلال فترة الحملة فعاليات مليئة بالأنشطة الترفيهية والمقدمة مجاناً على سبيل المثال عرض ألعاب الخفة السحرية و الهيلاهوب وكرة القدم الداخلية وغيرها الكثير مما ساعد على جذب المزيد من العائلات إلى المركز التجاري. بالإضافة إلى ذلك أقام المركز التجاري في عطلة عيد الفطر المبارك حفلة موسيقية رائعة مع عروض التوازن البهلوانية المحيرة للعقل. وعلاوة على ذلك ومع كل هذه الأنشطة الترفيه المذهلة كان لدى معظم المستأجرين في المتاجر عروض وخصومات مذهلة ، بعضها قدم حصريًا فقط لزبائن مسقط مول.

وفي حديثه للصحافة عن مهرجان مسقط مول ، قال السيد حسين جمال - رئيس عمليات المركز التجاري بمسقط مول،" إن مثل هذه الحملات تضيف قيمة فريدة لعملائنا الكرام وتساعد المركز التجاري على تعزيز الرابطة الشخصية والولاء للعلامة التجارية. ومسقط مول بدوره يدعم شركاء التجزئة الكرام لتحسين أعمالهم وتواصلهم مع العملاء، كما أيضا نتوجه بالشكر لجميع عملائنا وشركاء التجزئة الكرام لدعمنا في الاحتفال برحلتنا التي استمرت ثلاث سنوات بطريقة هادفة، ونستعد حاليا خلال الفترة القادمة لإطلاق حملة تسويقية صيفية مثيرة سيتم الإعلان عنها قريبًا ، والتي ستجلب المزيد من الأنشطة المثيرة إلى المركز التجاري للحفاظ على الزخم الإيجابي الناتج عن الحملات التسويقية الأخيرة ونأمل في استمرار ثقة ودعم المركز عملائنا وشركائنا الكرام".