ببطولة اتحاد غرب آسيا الرابعة.. منتخبنا للصالات في مواجهة حاسمة أمام لبنان

الجماهير الأربعاء ٠٨/يونيو/٢٠٢٢ ١٧:٠٩ م
ببطولة اتحاد غرب آسيا الرابعة.. منتخبنا للصالات في مواجهة حاسمة أمام لبنان

الكويت- الشبيبة

تعادل منتخبنا الوطني لكرة الصالات إيجابياً في مواجهة الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية من بطولة اتحاد غرب آسيا الرابعة، أمام نظيره البحريني بهدفين لكل طرف، سجل أهدف المنتخب الوطني اللاعب معتصم الشامسي في الشوط الأول من اللقاء.

حيث تقدم الشقيق البحريني في مناسبتين قبل أن يعود الأحمر ليعدل النتيجة، وجاء الشوط الثاني سجال متواصل طوال دقائق اللقاء، وهجمات متبادلة من الطرفين، ولكن دون أن يطرأ أي جديد على نتيجة اللقاء التي آلت للتعادل الإيجابي.

الأحمر في الصدارة

مع ختام مواجهات الجولة الثانية، يتصدر منتخبنا الوطني ترتيب المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط، متفوقاً على المنتخب اللبناني بفارق الأهداف ( +2 )، فيما يحل المنتخب البحريني ثالثا بنقطتين، ويأتي المنتخب الإماراتي ثالثاً برصيد نقطي صفر.

مواجهة حاسمة

يواجه منتخبنا للصالات نظيره اللبناني مساء اليوم عند الساعة الثامنة والنصف بتوقيت سلطنة عمان، على ملعب الصالة الرياضية المغلقة لنادي النصر الكويتي.

مواجهة مهمة وحاسمة للطرفين في سبيل العبور للمرحلة الثانية من البطولة.

حسابات التأهل

بعد تعادله في مواجهة الجولة الثانية إيجابياً، منتخبنا الوطني يحتاج للتعادل أمام لبنان بأي نتيجة للعبور (يتفوق منتخبنا على لبنان في فارق الأهداف +2 ) ، والفوز يؤهله في صدارة المجموعة مباشرة دون النظر لأي حسابات أخرى،أما في حالة تعادل أو خسارة البحرين، فأن أي نتيجة تؤول لها مواجهة منتخبنا ولبنان تؤهل المنتخبين للمرحلة الثانية.

العنبوري: الأمور بأيدينا

أشاد عثمان العنبوري مساعد مدرب منتخبنا الوطني لقدم الصالات بالمستوى الفني الذي ظهر به لاعبو المنتخب في أول مواجهتين بالبطولة، حيث أكد بأن مستوى الفريق في صعود مستمر على كافة المستويات، وقال "قدم اللاعبون مستويات فنية مميزة، وكانوا على قدر عال من المسؤولية، حيث تعاهد الجميع على تغيير الصورة التي ظهر بها الفريق في دورة الألعاب الخليجية وهذا ما حصل" وأضاف "خلال أول مواجهتين كنا الأفضل فنيا.. حيث أظهر اللاعبون انضباط فني وتركيز ذهني عال طوال شوطي اللقاء وكنا قريبين جدا من العبور للمرحلة الثانية أمام البحرين، ولكن ظروف اللقاء فرضت كلمتها وخاصة في دقائق اللقاء الأخيرة".

وواصل العنبوري حديثه "لا تزال الأمور بأيدينا، وسنبذل قصارى جهدنا في مواجهة اليوم أمام لبنان.. بكل تأكيد هو خصم ليس بالسهل، ولكن سنكون في الموعد بإذن الله".

واختتم العنبوري حديثه "سنسعى للمضي بعيداً في مشوار البطولة، والخروج بأكبر فائدة مرجوة من أجل التحضير الجدي للنهائيات الآسيوية".

الوهيبي: حضرنا جيداً للبطولة

ومن جهته، هشام الوهيبي، حارس منتخبنا الوطني، قال "الحمدلله على كل حال.. قدمنا مباراة جيدة في أول مواجهتين، حققنا الفوز في أمام الإمارات، ولما يحالفنا الحظ في المواجهة الثانية أمام البحرين، حيث أهدرنا عدة فرص سانحة، ولا تزال الأمور في أيدينا ان شاء الله".

وعن مواجهة اليوم، قال "المنتخب اللبناني متمرس في لعبة الصالات، ولن يكون سهلاً، وفي المقابل، حضرنا جيداً للبطولة بشكل عام، ولهذا اللقاء خاصة، وسنواصل الأداء الجيد في البطولة".

وأضاف "بطولة اتحاد غرب آسيا كانت فرصة سانحة لنا لإظهار قدراتنا الحقيقية على المستوى الإقليمي وأمام منتخبات كبيرة، وسنواصل العمل وتحقيق النتائج الإيجابية".