سفينة شباب عمان الثانية تصل ميناء (ويست انديان دوكس)

بلادنا الجمعة ١٠/يونيو/٢٠٢٢ ١٠:٢٠ ص
سفينة شباب عمان الثانية تصل ميناء (ويست انديان دوكس)

العُمانية- الشبيبة 

وصلت سفينة البحرية السلطانية العمانية (شباب عمان الثانية) ميناء ( ويست انديان دوكس ) بالمملكة المتحدة البريطانية وذلك ضمن مسار رحلتها الدولية لهذا العام إلى القارة الأوروبية عنوانها ( عمان أرض السلام).

وقد كان في مقدمة مستقبلي السفينة لدى رسوها في الميناء سعادة الشيخ عبد العزيز بن عبدالله الهنائي سفير سلطنة عمان المعتمد لدى المملكة المتحدة، وبحضور العميد الركن أحمد بن إبراهيم أمبوسعيدي الملحق العسكري بسفارة سلطنة عمان بلندن والعميد بحري "بيل فيلد" قائد منطقة لندن وشرق إنجلترا البحرية.

وقال سعادة السفير: إن هذه الرحلة تحمل أهدافا ومضامين وطنية سامية معربا عن أمله في أن تحقق السفينة أهدافها النبيلة، وقد استمع سعادته والحضور إلى إيجاز من قائد السفينة عن مسار الرحلة وبرنامجها خلال محطاتها القادمة.

الجدير بالذكر أن السفينة شباب عمان الثانية سترسو في الميناء خمسة أيام لتتيح المجال للجمهور للتعرف أكثر على رسالتها في مد أواصر الصداقة والإخاء بين سلطنة عُمان ومختلف دول العالم والتعريف بالثقافة العُمانية الأصيلة في مختلف محطاتها الدولية، إلى جانب الاطلاع على معرض الصور المقام على متنها يبرز أهم المعالم التاريخية والحضارية والتنموية للسلطنة.