تعاقدات وتجديد وانتقالات بين أنديتنا.. حراك في السيب والنهضة والرستاق قبل إنطلاقة الموسم الكروي الجديد

الجماهير الاثنين ١٣/يونيو/٢٠٢٢ ١٦:١٢ م
تعاقدات وتجديد وانتقالات بين أنديتنا.. حراك في السيب والنهضة والرستاق قبل إنطلاقة الموسم الكروي الجديد

مسقط- الشبيبة

شهدت بعض انديتنا التي تتنافس في المسابقات المحلية حركة في سوق إبرام التعاقدات والصفقات الجديدة للاعبين للدفاع عن الوان فرقنا قبل انطلاقة الموسم الرياضي الجديد 2022-2023 م وأعلنت بعض الأندية من خلال حساباتها عن التعاقدات الجديدة أو التجديد لبعض النجوم الذين مثلوها في المواسم الفائتة .

السيب يجدد للقائد عيد الفارسي وهدافه المقبالي

جدد نادي السيب لقائد الفريق عيد الفارسي للدفاع عن الوان الفريق في الاستحقاقات القادمة ولعل ابرزها حضوره في مباراة الدور النصف النهائي لمنطقة غرب اسيا في مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم حيث سيواجه نادي العربي الكويتي في دولة الكويت ،وايضا منافسات دوري عمانتل ومسابقة الكأس الغالية حيث فاز السيب بالثنائية التاريخية وسارعت ادارة الفريق ايضا بالتجديد للثنائي المميز عبد العزيز المقبالي هداف الفريق وعلي البوسعيدي نجم منتخبنا الوطني السابق وساهم كلا اللاعبين بتقديم عروض مميزة خلال الموسم الفائت ،وايضا جددت ادارة النادي تعاقدها مع اللاعب احمد السيابي الذي يتمتع بالخبرة بين انديتنا .

النهضة يبدأ بقوة

اعلن نادي النهضة من خلال حسابه الرسمي عن التجديد لمعظم نجومه الذين تالقوا خلال الموسم الفائت وحققوا وصافة الدوري وسيخوضون مباراة كأس السوبر مع البطل نادي السيب ،فقامت ادارة الفريق بالتجديد للنجوم الذين حققوا الوصافة وليس ذلك فحسب بل تم تجديد التعاقد مع المدرب الكابتن حمد العزاني الذي قاد الفريق خلال الموسم الفائت .

ومن الذين تم تجديد التعاقد معهم هاني الرشيدي ومحمد الهنائي وعمران الحيدي وعلي الهنائي والنجم فهد الهاجري والمتألق علي الرشيدي والقائد ناصر الشملي وعلي الجابري واحمد الكعبي وسامي الحسني ،ولعل ابرز التعاقدات بالنسبة للنجوم المحليين كانت مع الحارس البارز ابراهيم المخيني حارس منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم .

وتعاقدت ادارة الفريق مع المحترفين البرازيلي ويلمرسون الذي تألق مع السويق وعلي مدن ولاعب الوسط البنيني ارسين لوكو

الرستاق للتنافس

نادي الرستاق الذي حقق وصافة مسابقة الكأس الغالية وقدم عروض جيدة في دوري عمانتل اعلن عن تجديد تعاقدات بعض نجوم الفريق ومنهم القائد احمد الغافري وشقيقه محمد الغافري وسامح الحمراشدي وخليل العلوي واحمد العدوي وياسين الشيادي .

النصر يجدد التعاقد مع مدربه الكرواتي

جدد نادي النصر التعاقد مع مدربه الكرواتي برونو الذي قاد الفريق في اخر مبارياته في منافسات دوري عمانتل للموسم الفائت ويبدو ان ادارة النادي وجدت فيه المدرب المناسب لقيادة الفريق للتنافس على البطولات المحلية هذا الموسم وظفر الفريق بخدمات المحترف الغيني فيليب اكاه .

السويق يتعاقد مع مهنا سعيد

تعاقد نادي السويق مع المدرب الوطني مهنا سعيد الذي يتمتع بالخبرة الكروية من خلال تواجده لفترات طويلة في الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني في فترات سابقة وعمل مع افضل المدربين العالميين الذين قادوا منتخبنا الوطني في الاستحقاقات الفائتة وتسعى ادارة الفريق لتقديم صورة جيدة للنادي خلال الموسم الرياضي الجديد .