فندق كمبينسكي مسقط يرحب بانضمام شيف تنفيذي جديد إلى الفريق

مؤشر الخميس ١٦/يونيو/٢٠٢٢ ١٦:٤٥ م
فندق كمبينسكي مسقط يرحب بانضمام شيف تنفيذي جديد إلى الفريق

مسقط - الشبيبة

يفتخر فندق كمبينسكي مسقط بالترحيب والإعلان عن تعيين جوليان الخال في منصب الشيف التنفيذي الجديد للفندق. في منصبه الجديد ، سيقود الشيف جوليان فريق الطهي ، وسيستمر بتقديم المستوى العالي الذي فندق كمبينسكي مسقط يشتهر به من جانب الطعام والشراب ويعزز عروض المطاعم في الفندق.

انضم إلى فريق فندق كمبينسكي مسقط قادماً من مرسى ملاز كمبينسكي في الدوحة ، حيث شغل منصب الشيف التنفيذي من عام ٢٠١٨ حتى الآن. خلال مسيرته المهنية في الدوحة ، أظهر قيادة عظيمة وساعد في دعم فريق الطهى الحائز على جوائز متعددة والذي تم الاعتراف به كفريق راسخ في المنطقة. كان أيضًا جزءًا من فريق ما قبل الافتتاح لمرسى ملاز كمبينسكي في عام ٢٠١٥ ، والذي يضم ٢٨١ مفتاحًا و ١٢ مكانًا للطعام والشراب و ٩ مرافق للاجتماعات.

قال مدير المساعدة التنفيذية المسؤول عن الطعام والمشروبات عباس السوقي: "يسعدنا أن نرحب بالشيف جوليان في فريقنا. أنا متأكد من أنه بفضل خلفيته وخبرته الواسعة ، سنعمل على تعزيز مشهد الطهي المحلي في مسقط بشكل كبير لتحقيق المعايير العالمية التي نشتهر بها”.

الشيف جوليان هو شيف تنفيذي ذو خبرة عالمية ولديه أكثر من ١٥ عامًا من الخبرة العملية في المأكولات الغربية ، الشرقية ، القارية والمتوسطية في مجموعات الفنادق والمطاعم الفاخرة المعترف بها دوليًا في أوروبا والشرق الأوسط. يعمل في فنادق كمبينسكي منذ ٢٠١٤، لكنه شغل سابقًا مناصب رئيسية في فريق الطهي في بيروت بين عامي ٢٠٠٩ و ٢٠١٥ ، و لندن وقبرص ودبي والكويت. كان أيضًا مساعد شيف في بارك تاور نايتسبريدج (فندق شيراتون بارك تاور سابقًا) في المملكة المتحدة من عام ٢٠٠٦ حتى عام ٢٠٠٩.

وقد شارك أيضًا في برامج الجوائز الشهيرة بما في ذلك جوائز تايم آوت الدوحة ، وجوائز فوود اند ترافل الشرق الأوسط وغيرها الكثير.