بمشاركة 13 فريقا غدا..إنطلاق كروية أهلي سداب

الجماهير السبت ١٨/يونيو/٢٠٢٢ ١٧:٥٥ م
بمشاركة 13 فريقا غدا..إنطلاق كروية أهلي سداب

مسقط- الشبيبة

تنطلق مساء الاثنين البطولة الكروية والتي ينظمها نادي أهلي سداب بمشاركة 13 فريقا أهليًا من ولايتي مطرح ومسقط والمنتسبين لنادي أهلي سداي وقد أجريت مراسم القرعة بمقر النادي بدارسيت بحضور المحامي هلال بن محمد السابقي بحضور مندوبي الفرق فتم توزيع الفرق المشاركة على 3 مجموعات تضم الأولى والثانية 4 فرق، بينما المجموعة الثالثة 5 فرق، تتنافس من خلال دوري المجموعات، ويتأهل إلى الدور ربع النهائي أول وثاني المجموعتين الأولى والثانية، ،بينما يتأهل أول وثاني وثالث المجموعة الثالثة كونها تضم 5 فرق، وكذلك يتأهل أفضل ثالث من المجموعتين الأولى والثانية ليكتمل عقد دور الثمانية ، حيث تقام مباريات ربع النهائي وحتى المباراة النهائية بنظام خروج المغلوب.

3 مجموعات

وقسمت الفرق المشاركة على (3) مجموعات، حيث ضمت المجموعة الأولى فريق ينكت والسلام والمدبغة وأمجاد يتي، وضمت الثانية قنتب والشمال وحرامل والسيفة، وضمت المجموعة الثالثة شباب سداب واتفاق يتي وشباب الزاهية وبندر الخيران والبستان.

وتنطلق البطولة الإثنين على ملعب النادي بسداب، كما تم خلال الحفل تقديم قصيدة شعرية ألقاها الشاعر محمد الجابري وهي الفائزة بالمركز الأول على مستوى السلطنة في مسابقة الأندية للإبداع الثقافي.

وقال مطر السعدي رئيس لجنة الفرق الأهلية بنادي أهلي سداب أن البطولة تأتي لتكريس قيم التعاون والتنافس الشريف، من منطلق الاهتمام بالشباب والحرص على الرقي بالكرة العمانية، أتت فكرة إقامة دوري نادي أهلي سداب يهدف إيجاد متنفس رياضي يجمع الفرق الأهلية ويفتح مساحات من التواصل بعد انقطاع دام سنتين بسبب الظروف التي فرضتها الجائحة،

أوجه شكري وتقديري لمجلس إدارة نادي أهلي سداب ولجنة الفرق الأهلية، الشكر والتقدير لجميع رؤوساء الفرق الأهلية والتي من شأنها إبراز التأثير الإيجابي لكرة القدم على مجتمعنا العماني.

ودعو راعي المناسبة التوفيق لجميع الفرق المشاركة وقال أن دعمنا للبطولة التي تأتي في إطار تعزيز العلاقات وزيادة الأواصر الاجتماعية بين الأندية.

وأكد الشيخ محمد الوهيبي رئيس اللجنة المنظمة، أن الدوري سيستمر لسنوات قادمة، استكمالًا لما تم إنجازه في هذه النسخة الأولى، وذلك سعيًا من اللجنة المنظمة لزرع قيم التعاون والتنافس الشريف وتوطيد العلاقات بين الفرق، إلى جانب تسليط الضوء على الأثر الإيجابي لكرة القدم على المجتمعات.