سوبارو WRX الجديدة كليًا ترسل نبضات السباق مع الظهور الأول في عُمان

مؤشر الأحد ٢٦/يونيو/٢٠٢٢ ١٠:٢٠ ص
سوبارو WRX الجديدة كليًا ترسل نبضات السباق مع الظهور الأول في عُمان

مسقط - الشبيبة 

وصلت النسخة الجديدة كليًا من سوبارو WRX – التي تعتبر رمزا لبطولات سباقات الراليات المليئة بالإثارة حول العالم - إلى سلطنة عمان مما أثار الكثير من الإثارة لعشاق رياضة السيارات المحليين.

وقد تم إعادة تصميم WRX الجديدة بالكامل وهندستها بالكامل ، مما يجعلها ملفتة للانتباه بمظهرها الجديد الجريء والقوي الذي يبدأ بشبكها السداسي المميز وينتهي برفارفها الرائعة في الخلف ، بما في ذلك غطاء المحرك الأيقوني.

نظام الدفع المتماثل بكل العجلات القياسي في WRX الذي نال استحسانًا كبيرًا من سوبارو ، والذي يوزع القوة على جميع العجلات لتحسين الجر على الطرق المبللة والزلقة. يضمن تصميمها المتوازن جيدًا ومركز الثقل المنخفض قيادة مستقرة وآمنة.

كما هو الحال مع الأجيال السابقة من WRX ، فإن النسخة الجديدة كليًا مدعومة أيضًا بمحرك بوكسر سعة 2.4 لتر والذي يتم حقنه بشاحن توربيني أفقيًا متعاكسًا ، ويوفر 275 حصانًا عند 5600 دورة في الدقيقة ومنحنى عزم دوران أوسع مع 350 نيوتن متر من عزم الدوران من 2000 إلى 5200 دورة في الدقيقة.

كما تأتي ميزة صيغة اختيار وضع القيادة المثيرة مع أربعة أوضاع محددة مسبقًا هي مريح وعادي وسبورتس وسبورت +، والتي تمكنك ، حسب حالتك المزاجية وظروفك ، من التحول من القيادة الرياضية الفردية إلى الرحلات المريحة مع العائلة. يضيف التسارع المحسن والاستجابة الأفضل لدواسة الغاز وكفاءة الوقود المحسّنة تجربة مبهجة على عجلة قيادة WRX.

وضمان الراحة الفائقة والقوة الهيكلية هي منصة سوبارو العالمية التي نالت استحسانا كبيرا للعلامة التجارية للسيارات ، والتي توفر تجربة قيادة رياضية خالية من الإجهاد وعالية الجودة. تكمل هذه السمة المميزة تقنية مساعد القيادة آي سايت من سوبارو ، والتي توفر للسائقين راحة بال تامة على الطريق. والتي تشتمل على التحكم التكيفي في ثبات السرعة (منع مغادرة المسار والتحكم في توسيط المسار والمركبة السابقة) ، والتحكم التكيفي في التوجيه (إدارة الخانق قبل الاصطدام ، ونظام الكبح قبل الاصطدام ، وتوجيه الطوارئ المستقل ، وتنبيه بدء السيارة الأمامية ، ومحدد السرعة اليدوي).

إضافة إلى جاذبية WRX الاكثر الشعبية هو ضمان السلامة الشامل من سوبارو - نتيجة 50 عامًا من الاختبارات وإعادة الاختبارات. بالإضافة إلى تصميم الحماية للمقصورة وإطار التعزيز على شكل حلقة ، وتأتي WRX أيضًا مع نظام التحكم الديناميكي في السيارة ، ونظام تقييد الحركة الإضافي ، ونظام مراقبة السائق ، والمكابح التلقائية العكسية ، واكتشاف السيارة الخلفية ، وتجنب المخاطر ، ومساعدة الضوء العالي ، والمصابيح الأمامية المستجيبة للتوجيه .

وداخل المقصورة الداخلية الفسيحة والمفروشة بشكل رائع في WRX ، تسمح شاشة اللمس الكبيرة مقاس 11.6 بوصة بتشغيل يشبه الهاتف الذكي لوظائف الصوت والتدفئة والتهوية وتكييف الهواء وغيرها من وظائف السيارة المفيدة. كما أنه يدعم مجموعة من مميزات المعلومات والترفيه مثل أبل كاربلاي و اندرويد اوتو.

مجموعة المؤسسة التجارية العمانية هي الموزع الحصري لسيارات سوبارو في سلطنة عمان مع منافذ البيع وما بعد البيع الموزعة في جميع أنحاء البلاد. قم بزيارة أي منفذ من منافذ سوبارة للتحقق من