واحة عُمان تعلن عن الفائزين في مسابقة ’اليوم العالمي للفن’

مؤشر الأحد ٢٦/يونيو/٢٠٢٢ ١٢:٤٦ م
واحة عُمان تعلن عن الفائزين في مسابقة ’اليوم العالمي للفن’

مسقط - الشبيبة 

 تزامناً مع رؤية السلطنة في تعزيز فُرص المواهب الناشئة، اختتمت واحة عُمان مؤخرًا المسابقة الفنية للاحتفال باليوم العالمي للفن. وقد تلقت المسابقة إقبالاً واسعًا بأكثر من 120 عملًا فنّيًا رقميًا ورسومات واسكتشات نُشرت على منصات التواصل الاجتماعي لمختلف الفئات العمرية، والتي تم تقسيمها إلى فئتين عمريتين تتراوح الأولى ما بين 6 إلى 12 سنة، وتتراوح الثانية ما بين 13 إلى 18 سنة. حيث تمكنت المسابقة المُقامة للاحتفاء باليوم العالمي للفن من إنشاء أعمال فنية مستلهمة من الخيال غاية في الإبداع. وتم الإعلان عن 7 فائزين من المشاركين، حيث تم اختيار خمس فائزين من الفئة الأولى واثنين من الفئة الثانية. وتكريمًا للفائزين، تم منحهم العديد من الهدايا وشهادات المشاركة.

تحدث الفاضل ن س س سبرمانيم الرئيس التنفيذي للعمليات في حديثه عن المسابقة قائلًا: "واحة عُمان كانت وما تزال واحدة من أهم المؤسسات المتعالقة مع المجتمع من خلال تشجيع مواهب الشباب وتنميتها. ونحن متحمسون بشكل خاصّ لدعم العقول الشابة الواعدة والاحتفال بالمناسبات العالمية وإبرازها. لقد كانت المسابقة أيضًا مساحة للأطفال للتعبير عن مشاعرهم عبر الفنّ لإدراكها وتنميتها."

احتفت واحة عُمان أيضًا بالفائزين عبر عرض لوحاتهم في منصات التواصل الاجتماعي. معتزمةً خلق فُرَص للشباب والأطفال في السلطنة من خلال إنشاء العديد من المسابقات والأنشطة الممتعة. وقد تمّ انتخاب واحة عُمان كأكثر علامة تجارية موثوقيةً لخمس سنوات متتالية. وهي تعمل دائمًا بجدّ لإرضاء المُستهلِك من خلال الالتزام الفائق لتزويده بأعلى معايير الجودة في جميع منتجاتها.