وزارة العمل تدشن منظومة الشؤون الإدارية والمالية

مؤشر الثلاثاء ٢٨/يونيو/٢٠٢٢ ١٠:٤٢ ص
وزارة العمل تدشن منظومة الشؤون الإدارية والمالية

مسقط - الشبيبة

في إطار خططها الرامية إلى أتمتة الخدمات المقدمة، بهدف تبسيط وتسهيل العمليات و الإجراءات ، دشنت المديرية العامة للشؤون الإدارية والمالية صباح هذا اليوم بديوان عام الوزارة منظومة الشؤون الإدارية والمالية وذلك تحت رعاية محسن بن سيف المعمري- مدير عام الشؤون الإدارية والمالية وبحضور المهندسة أمل بنت سعيد السبتية المديرة العامة للمديرية العامة للتخطيط بجانب عدد من المسؤولين والمعنيين بالوزارة.

تم خلال التدشين والذي افتتح يكلمة ترحيبة من قبل  راعي المناسبة ، تقديم كل ما يتعلق بالمنظومة و الأهداف الموضوعة لها. حيث قام عبدالله بن حمدان الغافري - مدير دائرة الحسابات والمصروفات ، مدير المشروع بتقديم عرض مرئي استعرض من خلاله المراحل التي مرت بها المنظومة بدءا بتكوين الفرق و المسح الخاص بالخدمات مرورا بإعادة هندسة الإجراءات. كما استعرض الفئات المستهدفة من المنظومة والتحديات المصاحبة لإطلاقها والجوانب التي تم إنجازها. هذا بالإضافة إلى النتائج المرجوة من تطبيقها.

بعدها قام  محمد بكري باستعراض عدد من الجوانب التقنية بالمنظومة وذلك بعد الضغط على زر التدشين من قِبل مدير عام الشؤون الإدارية والمالية والمدير العام المساعد بالمديرية العامة للتخطيط.

وفي ختام الحفل ، تم اعتماد آلية التشغيل التجريبي للمنظومة الإلكترونية وذلك من خلال التوقيع على الكتيب الخاص بآلية التشغيل من قبل  مدير عام الشؤون الإدارية والمالية ومدير دائرة الحسابات والمصروفات، مدير المشروع.