الفليج للمجوهرات و الساعات تعلن الفائزين في عرضها الترويجي

مزاج الأربعاء ٢٩/يونيو/٢٠٢٢ ١٧:٤٠ م
الفليج للمجوهرات و الساعات تعلن الفائزين في عرضها الترويجي

مسقط - ش

أجرت شركة الفليج للَجوهرات والساعات مؤخرا السحب لاختيار الفائزين في عرضها الترويجي الأخير، وفاز في هذا السحب ثلاثة أشخاص بهدايا قيمة متنوعة ما بين هاتف أيفون، وآيباد وقسيمة بقيمة 100 ريال عماني من شركة الفليج للَمجوهرات والساعات.

أقيم السحب بفرع شركة الفليج للَجوهرات والساعات بمول عمان، برعاية كلا من خصيب الهاجري، وسليمان القنوبي، من وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار، وبحضور أحمد غريب المدير العام بالشركة.

وفاز بالجائزة الأولى خلال السحب محمد عبدالله، وهي عبارة عن هاتف أيفون 13 برو، فيما فاز ريمون بالجائزة الثانية وهي آيباد 256 جي بي، وفازت آية يوسف بالجائزة الثالثة وهي قسيمة تسوق بقيمة 100 ريال عماني من شركة الفليج للمجوهرات والساعات.

وكانت الشركة قد أعلنت عن هذا العرض الترويجي قبل ثلاثة شهور، حيث أمتد العرض خلال الفترة من 19 مارس 2022 إلى 16 يونيو الجاري، بحيث أن من يتسوق بقيمة 100 ريال عماني من شركة الفليج للمجوهرات والساعات بفرع مول عمان يحصل على كوبون يؤهله للدخول في هذا السحب، وقد دخل في هذا السحب الآلاف من المشتركين.

وعلق متحدث باسم الشركة عن ذلك قائلا: " سعداء بالإعلان عن الفائزين في هذا العرض الترويجي ، و أن يحصل ثلاثة من زبائننا على تلك الهدايا القيمة، و أننا أدخلنا الفرحة على نفوسهم . وأكد على أن شركة الفليج تقوم بعمل مثل هذه العروض الترويجية من حين إلى آخر خاصة في ظل المناسبات المختلفة، وقد قمنا بعمل هذا العرض الترويجي الأخير بمناسبة افتتاح فرعنا الجديد في مول عمان، حيث يعد مول عمان وجهة تسوق عصرية حديثة في السلطنة، ولذا تحرص شركة الفليج للمجوهرات والساعات علي وجودها في تلك الأماكن التي تسهل على الزبائن الحصول على منتجاتها العصرية الحديثة والمتنوعة بسهولة ويسر وأن تكون متاحة في أهم الأماكن التي يترددون عليها.

وأعلنت الشركة عن عرض ترويجي جديد بمناسبة قرب عيد الأضحى المبارك، وقد بدأ العرض من 15 يونيو الجاري و يمتد حتي 15 أغسطس المقبل، وذلك بتقديم تخفيضات تتراوح ما بين 35 إلى 60% على جميع المنتجات من المجوهرات والساعات، و ذلك في فروع الشركة المختلفة في عمان َمول، و مسقط سيتي سنتر الموالح.