استمتع بقضاء عيد الأضحى في ملاذ راقِ مليء بالمرح مع مسك الموج

مؤشر الأربعاء ٢٩/يونيو/٢٠٢٢ ١٧:٤٨ م
استمتع بقضاء عيد الأضحى في ملاذ راقِ مليء بالمرح مع مسك الموج

مسقط - ش

يدعو فندق مسك الموج ضيوفه لتجربة أسلوب حياة المارينا مع عروض متنوعة ومأكولات شهية لخلق ملاذ مثالي. سواء للإستمتاع بالإطلالة بحرية ساحرة على المارينا ، أولتجربة الأنشطة المائية العائلية أو الإسترخاء و تدليل الحواس في غرف المساج ، فإن العيد هو الوقت المثالي لقضاء لحظات ممتعة و هادئة مع أحبائك في مسك الموج.

يقع فندق مسك في قلب الموج على بعد دقائق فقط من المطار ، و قريب جدا من المعالم السياحية و التراثية. كما يمتاز بمسبح على السطح وشرفة غروب بإطلالتها الجذابة على المارينا. تعد هذه الخلفية الهادئة واحدة من العديد من المعالم الفندقية الفريدة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعائلات أن تستمتع بأشهى المأكولات التي تقدم مجموعة من النكهات العالمية في مطعم سالت & بيبر ، وتعلم فن الطبخ من خلال الانضمام إلى جلسات الطهي التفاعلية التي يقدمها طهاتنا الموهوبين ، ومنطقة للأطفال مليئة بالمرح و الأنشطة كالرسم على الوجه والأفلام الكرتونية مع آيس كريم وفشار مجاني. كما يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بخصم 15٪ على المأكولات والمشروبات. يمكن لضيوفنا تدليل حواسهم بحجز جلسات تدليك و الإستمتاع بخصم 20٪ .

يمكن حجز هذه الباقات عبر الموقع الالكتروني أو التواصل بقسم الحجوزات الفندق أو تطبيق الهاتف المحمول الذي أطلقناه حديثًا " اي مُرافق". تم تصميم هذا التطبيق التفاعلي لتخصيص تجربة الضيوف قبل وأثناء إقامتهم. " اي مُرافق" متاح في متجر آبل وبلاي ستور لسهولة التنزيل .

كما يمكن للزائرالإستفادة بسهولة من مجموعة من المعلومات حول الفندق والمدينة والأماكن التي يمكنه زيارتها.