فندق أفاني مسقط يقدم ملاذ فاخر وعروض مناسبة خلال عيد الأضحى

سياحة و سفر الأربعاء ٠٦/يوليو/٢٠٢٢ ١٣:٥٧ م
فندق أفاني مسقط يقدم ملاذ فاخر وعروض مناسبة خلال عيد الأضحى

مسقط – ش

أعلن فندق أفاني مسقط التابع لسلسلة فنادق ومنتجعات أفاني التايلاندية عن تقديمه عروض خاصة بمناسبة عيد الأضحى المبارك وخاصة للمواطنيين والمقيمين في السلطنة وكذلك السياح من دول مجلي التعاون الخليجي. كما كشف الفندق عن توفيره ملاذ فاخر للإقامة وسط أجواء توفر مزيج من الراحة والاستجمام في فندق يتميز بالفخامة، كما يوفر الفندق مرافق للاستمتاع بالإقامة وتجاب اللياقة مع حمام سباحة هاديء للأسر والعائلات، و كذلك يمكن عيش تجربة السبا والاستمتاع بمرافق وصالة اللياقة البدنية و غيرها.

ويتضمن عرض الفندق خلال إجازة عيد الأضحى تقديم بوفيه عيد الأضحى، حيث يمكن الاستمتاع ببوفيه من المأكولات العربية والعالمية للغداء أو العشاء في مطعم تريزس. وتكون الأسعار بعشر ريالات عمانية للشخص الواحد، وخمس ريالات عمانية للأطفال من سن (6-12 سنة) أما الأطفال دون الست سنوات فمجانا. و تشمل الأسعار رسوم الخدمة والضريبة. كما يمكن الحصول على ليلة بأنانتارا البليد، فيمكن لمن يحجز بأفاني مسقط أن يحصل على فرصة بالفوز على إقامة ليلة في منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا.

وقال رامي فرحات ، المدير العام لفندق أفاني مسقط: "يسعدنا أن أن نقدم عروض متميزة في المناسبات المختلفة لزبائننا و محبي عيش تجربة فندقية فاخرة وممتعة مع تجارب مثيرة، خاصة و أن فندق أفاني مسقط هو أول فندق للسلسلة الشهيرة في سلطنة عمان والتي توفر أجواء من البهجة و الراحة النفسية والهدوء ، هذا و يمثل الفندق وجهة رائعة لأولئك الذين يتطلعون إلى الحصول على فندق في مسقط يجمع بين الأناقة والراحة، وللضيوف الذين يرغبون في الإقامة بغرض الترفيه أو العمل، سواء كان على المدى القصير أو الطويل .

وأضاف فرحات قائلا: يضم الفندق عدد 161 غرفة مستوحاة من مزيج جذاب من سحر اللمسات التقليدية والأناقة المعاصرة لخلق بيئات مهدّئة ومحفزة تلبي احتياجات المسافر المعاصر في عالم الاتصال والتحول الرقمي وببصمة ديكور تناغمت فيها درجات الألوان الطبيعية والأرضيات الغير مزخرفة. استجابة منه لسلوكيات العمل المتطورة، يضع فندق أفاني مسقط على ذمة النزلاء خدمة الوصول إلى مساحات عمل تضم أفضل تكنولوجيات الطاقة الذكية بلوحة مجهزة بأحدث المقابس ومنافذ الناقل التسلسلي العالمي(يو أس بي) للتوصيل والتواصل.

يشتمل الفندق على وحدات سكنية تتوزع بين 45 استوديو وشقق مخدومة بغرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف تحاكي بصمة ديكور أفاني المبتكر والتطلعي في أحد أكثر أحياء مسقط ديناميكية. تمتد مساحة الشقق بثلاث غرف نوم على128 متراً مربعاً ويمكنها أن تلبي بشكل خاص احتياجات الضيوف المقيمين لفترة طويلة والعائلات الكبيرة على حد سواء وتتيح للعائلات التي لديها أطفال فرصة الاستمتاع بالمرافق الترفيهية لسلسلة أفاني كيدس .

وإذا كنتم من عشاق الألوان الطبيعة الساحرة، يقدم لكم مطعم Trisis ليلا نهارا أشهى أنواع المأكولات يعمل عليها فريق متخصص في الأطباق العُمانية والعربية والعالمية. أما إذا كنت من عشاق الوجبات الخفيفة ، سوف يحلو لك تناول نكهات طازجة سريعة وارتشاف كوب من القهوة اللذيذة والمميزة بمقهى بانتري.

وهنا حيث ينبض قلب المدينة، إليكم بار الفناء Patio Bar الذي يمنحكم أجواء هادئة للاستجمام والاسترخاء مع ما يقدمه من ألذ المشروبات والمرطبات. أما المسابح فتتيح لك إما الاستمتاع بأروع الحمامات وتجعلك تشعر بالانتعاش أو الاسترخاء في سبا أفاني الذي يولي اهتماما خاصا واستثنائيا بممارسات الرعاية الصحية التقليدية التي تتناقلها الأجيال. وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحفاظ على لياقتهم البدنية والاسترخاء، توجد منطقة صحية فاخرة أفاني فيت AvanaFitمع ساونا وغرفة بخار.

وقال فرحات بأن فندق أفاني مسقط يوفر قاعة مناسبات متعددة الاغراض، فتنظيم الفعاليات المختلفة يحتاج إلى توفير مساحة مثالية متعددة الاستخدامات ولذا، خصص الفندق مساحة 720 مترا مربعا قادرة على استضافة أي نوع من الفعاليات، بدءا من إقامة المناسبات الاجتماعية إلى عقد الاجتماعات وصولا إلى تنظيم اجتماعات مجلس خاصة، لتصبح بذلك واحدة من أهم الوجهات الرائدة في استضافة حفلات الزفاف والمؤتمرات وتنظيم الاحتفالات لا سيما وأن موقعها الاستراتيجي الذي لا يبعد سوى 15 دقيقة بالسيارة عن مطار مسقط الدولي يجعلها الاختيار الأمثل والأسهل للوفود الدولية لحضور المؤتمرات أو الندوات أو الدورات التدريبية. وتعتبر قاعة الاحتفال ذات مساحة واسعة ومثالية لأي احتفال أو مناسبة اجتماعية وتحتضن مآدب الطعام ومواكب السيارات بلمسة تنبض بالأناقة والفخامة حيث تتميز بأسقف عالية وتشمل مساحة خارجية صُمّمت لتنظيم الفعاليات بالإضافة إلى العديد من مواقف السيارات.

يقع الفندق على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من معالم الجذب الرئيسية على غرار دار الأوبرا السلطانية، والجامع الشهير، جامع السلطان قابوس الأكبر، قصر العلم، أحد المساكن السلطانية يحمل تاريخا يزيد عن 200 عاما والمتحف الوطني العماني، الصرح الثقافي الأبرز في سلطنة عُمان والمخصّص لإبراز مكونات التراث الثقافي لعُمان وطبيعته الغنية المتنوعة. كما يقع أفاني مسقط، بجوار العريمي بوليفارد مول، وعلى بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من مول مسقط، الذي يقدم مزيجا مذهلا من الخيارات تتنوع بين زيارة أكواريوم عُمان الممتد على مساحة تبلغ 8000 متر مربع وتناول الطعام والترفيه. وكذلك بالقرب من سوق السيب التقليدي الشهير، وهو سوق مترامي الأطراف يبيع جميع المنتجات المحلية من بهارات عُمانية ومجوهرات وملابس تقليدية بطراز عُماني.