ندوة تعريفية حول نظام تسجيل الموردين الموحد

مؤشر الأربعاء ٢٠/يوليو/٢٠٢٢ ١٦:٥٥ م
ندوة تعريفية حول نظام تسجيل الموردين الموحد

مسقط- الشبيبة 

‏نظم فرع الغرفة بمحافظة ظفار بالتعاون مع بوابة الأعمال الدولية (JSRS) وهيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ندوة تعريفية حول نظام تسجيل الموردين الموحد. بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الفرع وأصحاب الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة ظفار.

‏قدم الفاضل سالم بن لبخيت كشوب من إدارة هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة ظفار ورقة عمل أشار فيها إلى اختصاصات وأدوار الهيئة فيما يتعلق بالقيمة المحلية المضافة من خلال المبادرات المنفذة مع الشركاء الاستراتيجين للهيئة ‏وكذلك تطرق خلال ورقة العمل إلى الملف التعريفي للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وأهمية تحديث بيانات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لدى الهيئة للإستفادة من مختلف فرص الأعمال المتوفرة.

‏بعد ذلك قدم الفاضل إبراهيم السعدي من شركة بوابة الأعمال الدولية ورقة عمل أشار فيها إلى الأهداف الإستراتيجية للنظام وآلية التسجيل وفوائد المورد في نظام JSRS وكذلك التعريف بالخدمات المقدمة من نظام تسجيل الموردين الموحد ‏وكذلك تطرق إلى الفرص المتاحة في نظام JSRS المختص بالتناقص الإلكتروني لتتبع النسبة المخصصة لرواد الأعمال وعقود العمل المتاحة للشركات المسجلة في النظام.

‏بعد ذلك تم عمل جلسة نقاشية بمشاركة الفاضل عبدالحكيم بن عامر الحضري مدير مساعد بإدارة هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة ظفار لتنمية المؤسسات الصغيرة والفاضل إبراهيم السعدي من شركة بوابة الأعمال الدولية للرد على استفسارات الحضور.