فندق كمبينسكي يعلن شراكته مع جمعية الأطفال ذوي الإعاقة

مؤشر الخميس ٢١/يوليو/٢٠٢٢ ٢٠:٠٣ م
فندق كمبينسكي يعلن شراكته مع جمعية الأطفال ذوي الإعاقة

مسقط - الشبيبة 

وقع فندق كمبينسكي مسقط مذكرة تفاهم مع جمعية الأطفال ذوي الإعاقة في سلطنة عمان، حيث حضر توقيع اتفاقية المذكرة من جانب الجمعية صاحبة السمو السيدة / حجيجة بنت جيفر ال سعيد رئيسة مجلس إدارة جمعية الأطفال ذوي الإعاقة ومن جانب فندق كمبينسكي نيابة عن الفندق الفاضل / كارستن ويجاندت المدير العام بفندق كمبينسكي مسقط.

كجزء من مبادرات الاستدامة ومسؤولية الشركات المستمرة في فندق كمبينسكي مسقط ، عقد الفندق مؤتمراً صحفياً يوم الخميس ٢١ يوليو ٢٠٢٢ في الفندق للإعلان رسمياً عن التعاون بين برنامج BE Health التابع لفندق كمبينسكي مسقط وجمعية الأطفال ذوي الإعاقة.

قال المدير العام كارستن ويجاندت: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نتشارك مع مؤسسة خيرية محلية لدعم المجتمع. تعتبر المسؤولية الاجتماعية للشركات ذات أهمية قصوى لفنادق كمبينسكي في جميع أنحاء العالم وهي في صميم نموذج أعمالنا. فقط من خلال التعاون مع الشركاء الذين يشاركوننا قيمنا سنتمكن من تحقيق هدفنا الطموح - الاحتفال بصناعة الضيافة بطريقة فاخرة ومستدامة ".

تتمثل مهمة BE Health في رعاية صحة الناس من مكان العمل إلى المجتمع المحلي من خلال إنشاء برامج الوقاية الصحية الفردية للفنادق تحت اسم BE Health. في هذا البرنامج ، يتم تحقيق أهداف الفنادق الفردية وبناء القدرات من خلال تعزيز الصحة والوقاية وتمكين الناس في مكان العمل وفي المجتمعات المحلية من خلال التوعية الصحية والترويج حتى يتمكن كل منهم من حماية أنفسهم.

وأكدت صاحبة السمو السيدة / حجيجة بنت جيفر بن سيف ال سعيد، الهدف من هذه الاتفاقية هو تحقيق الأهداف التي تسعى إليها الجمعية ومن أهم هذه الأهداف الأخذ بيد الأطفال من ذوي الإعاقة ومساعدتهم في كافة مجالات الحياة لتمكينهم من التكيف والاندماج في مجتمعهم مهنيا ونفسيا واجتماعيا والاهتمام بالطفل والعمل على رعايته وتقديم أفضل الخدمات المتطورة له وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات والطاقات لحصوله على حياة كريمة .

سيدعم البرنامج المؤسسة الخيرية المحلية من خلال تبرع من نزلاء الفندق عند تسجيل الوصول ، عند تلقي تأكيد من الضيف. سيتم التبرع بهذا المبلغ للجمعية في نهاية العام للمساعدة في جهودهم الخيرية.