فندق الفنار .. ملاذ رائع وإقامة مريحة توفر الهدوء والسكينة للزوار في موسم الخريف بصلالة

سياحة و سفر الأحد ٢٤/يوليو/٢٠٢٢ ١٩:٣٧ م
فندق الفنار .. ملاذ رائع وإقامة مريحة توفر الهدوء والسكينة للزوار في موسم الخريف بصلالة

صلالة - خالد عرابي

يعد فندق ومساكن الفنار بصلالة - أحد فنادق مجموعة أوراسكوم لإدارة الفنادق- ملاذ رائع وإقامة مريحة توفر الهدوء والسكينة للزوار في موسم الخريف بصلالة، حيث يمكن للمقيمين به استشعار المناخ المعتدل، و رزاز أمطار الخريف، ونسيم المحيط من غرفهم، كما يمكنهم الاستمتاع بمشاهدة منظر غروب الشمس الخلاب والشاطئ الجميل وكذلك الاستمتاع بالعروض الموسيقية الحية وعروض الرسوم المتحركة للأطفال وغير ذلك الكثير.

كما يعد فندق الفنار صلالة من أجمل فنادق المدينة، حيث يحظى بتصنيف من فئة الخمس نجوم، كما يتميز بموقعه على شاطئ البحر في ويوفر أماكن إقامة مذهلة تناسب جميع الفئات و ترضي جميع الأذواق، بدءا من الغرق المتنوعة والمريحة بديكورها الذي يبعث على الراحة و السكينة والشرفات الرومانسية المطلة على المحيط للاستمتاع بمشاهدة زرقة المياه وشواطيء الرمال البيضاء في منظر بديع وخلاب.

ويوفر الفندق للضيوف تجارب متنوعة ترضي جميع الأذواق من حيث المأكولات و المشروبات، فيمكن للضيوف تناول الإفطار في المطعم كل صباح، كما يوفر الفندق خيارين لتناول الطعام سواء أطباق عالمية تشتمل على المأكولات من منطقة البحر الأبيض المتوسط وغيرها. كما يقدم المطعم أطباقا عالمية. وفي البار يمكنك الاختيار من قائمة متنوعة من المأكولات والمشروبات المنعشة، ويقع بار ‪The Island ‬ خارج مبنى الفندق.

كما يوفر فندق "الفنار" مركز سبا يشتمل على ثلاث مسابح أحدها مدفئ خلال الشتاء مع برودة الجو، حوض استحمام ساخن، وساونا، وكذلك نادي للياقة البدنية. كما يوفر الفندق نادي للأطفال، ويمكنهم الاستفادة من حضانة الأطفال وقائمة الطعام الخاصة المعدة خصيصا لهم. كما يضم الفندق عددا من الملاعب المختلفة منها ملعب لكرة القدم وأخر للتنس أو يمكنهم الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المائية على الشاطئ. و يوفر الفندق موقف خاصة للسيارات مجانا.

وقال الفاضل مهميت تونك، المدير العام لشركة أوراسكوم لإدارة الفنادق: يعد "الفنار" الفندق الأضخم في سلطنة عمان من حيث عدد الغرف، حيث يضم 577 غرفة فندقية، وكانت أوراسكوم قد افتتحت الفندق في ديسمبر 2015م بطاقة 200 غرفة فندقية وتمت توسعات لاحقة حتى وصل عددها الآن إلى 577 غرفة، تتنوع ما بين غرفة ديلوكس مع شرفة، غرفة عائلية مطلة على البحر، جناح ديلوكس مع شرفة، جناح مطل على البحر، وقد حاز الفندق على العديد من التقييمات الممتازة من حيث الموقع وسعة الغرف والخدمات والمأكولات و المشروبات والاطلالة والشاطئ والأجواء وغيرها .

وقال تونك: مما يميز فنادق أوراسكوم أنها مجموعة متنوعة وتمتلك أكبر عدد من الغرف الفندقية وهي حوالي 1100 غرفة مما يساعدنا على وضع برامج سياحية شاملة، متنوعة، وفريدة من نوعها وبجودة عالية و راقية في الخدمات خاصة وأننا نصنف وفقا لأشهر المواقع السياحية الشهيرة ووسائل التواصل الاجتماعي بأننا أفضل الفنادق سواء: الفنار، روتانا، وجويرة .. علاوة على أن فنادق المجموعة وبسبب وقوعها على البحر تمتلك شواطيء بطول 7 كليومترات في عرض 2 كيلو مترا، أي حوالي 14 كيلومتر مربع من الشواطيء وهذا يمثل فرصة كبيرة للضيوف للقيام بالعديد من الأنشطة الممتعة.

واستطرد قائلا: يمكن للمقيمين بفندق الفنار تذوق أشهى المأكولات المحلية بالإضافة إلى مجموعة لذيذة من المأكولات العالمية في إحدى مطاعم أو بارات الفندق أو الاسترخاء ببساطة بجانب حمام السباحة وجعل الروائح التي تبعث على الاسترخاء لخشب الصندل واللبان تساعدهم على الاسترخاء بلطف، أو يمكنهم استشعار الهدوء في المنتجع الصحي المتميز والانغماس في جلسة تدليك تبعث على الهدوء الحقيقي، وأشار إلى أن هناك قائمة مغرية من جلسات النادي الصحي المتميز للاختيار من بينها.

وأضاف تونك قائلا: يمكن للمقيمين بالفندق عيش تجربة رائعة من المغامرة و التحدي و ألعاب المياه الاستمتاع بالأكوابارك، حيث لدينا أول وأكبر وأفضل أكوابارك في سلطنة عمان في صلالة وهى متاحة لزوار ونزلاء جميع فنادق أوراسكوم في صلالة سواء فنادق روتانا، الفنار، وجويرة وكذلك للراغبين في الاستمتاع بتجربة فريدة للألعاب المائية من المقيمين خارج فنادق المجموعة، وهي توفر عروض خاصة للمقيمين بفنادق المجموعة تصل إلى الدخول المجاني للأكوابارك، ولكن الأمر متعلق بعدد الغرف والليالي التي يحجزها الزائر أو المقيم بالفندق، كما توفر فنادق المجموعة ومنها "الفنار" برامج ترفيهية من الموسيقيين والغناء والراقصين من عدة دول، وهي تكون مختلفة بحسب طبيعة الموسم السياحي في ظفار لأن السياح الأوربيين يتطلعون إلى خدمات مختلفة بخلاف زوار موسم الخريف، ولكن يمكننا أن نقول أننا الأفضل من حيث توفير هذه الخدمات الفندقية الراقية.