فريق الدولية للمعدات الثقيلة يتأهل لنهائيات فيزتا

مؤشر الثلاثاء ٢٦/يوليو/٢٠٢٢ ١٠:٢٠ ص
فريق الدولية للمعدات الثقيلة يتأهل لنهائيات فيزتا

مسقط - الشبيبة 

 تأهل فريق الدولية للمعدات الثقيلة، Aditya""، للتصفيات النهائية في مسابقة جائزة فولفو الدولية للتدريب على الخدمة (فيزتا) والتي من المقرر أن تقام في جوتنبرج بالسويد.

علما بان هذا الحدث هو مسابقة دولية مفتوحة لجميع المتخصصين في قطاع الخدمة ضمن شبكة الخدمة العالمية لشاحنات وحافلات فولفو، ولقد شهدت المسابقة لهذا العام حضور 4300 وكيل من جميع أنحاء العالم، منهم 153 فريقًا من الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا يتنافسون ضمن المنطقة.

وفي تعليقه على هذا الإنجاز، قال فيجاي تشاندجود مشرف الورشة : "إنه لشرف كبير حقًا أن أكون عضوا في فريق " Aditya " وأن نعمل معًا لتحقيق هذا الإنجاز المذهل، على الرغم من التحديات التي واجهناها إضافة الى وجود العديد من الفرق الأخرى المتنافسة من جميع أنحاء المنطقة، لقد نجحنا في التأهل إلى النهائيات. وبالنيابة عن الفريق، أود أن أشكر الشركة الدولية للمعدات الثقيلة على هذه الفرصة لتمكيننا من عرض مهاراتنا ودعمنا في تعزيز قدراتنا من أجل الفوز في هذه المسابقة".

علما بأن فريق" Aditya" يتألف من علي الجابري وفيجاي شاندجود وشانباشا شيخ وأنطو تيككارا، وقد تفوقوا في المنافسة في الدور قبل النهائي. بعد الاختبارات الثلاثة الأولى التي أجريت عبر الإنترنت، حيث وصل عدد الفرق المتأهلة إلى الدور النصف النهائي 6 فرق من أصل 153 فريقًا إلى الآن، بما في ذلك "فريق Aditya" ويشمل الدور النهائي على أربع محطات بناءً تشمل مواضيع مختلفة مع تحديات فنية ذات صلة تتطلب العمل الجماعي والمهارات التحليلية وحل المشكلات.

مسابقة فيزتا (جائزة فولفو للتدريب على الخدمة الدولية) هي مسابقة دولية مفتوحة لجميع المتخصصين في سوق الخدمة ضمن شبكة الخدمة العالمية لشاحنات وحافلات فولفو حيث تعد حاليًا أكبر منافسة في العالم لموظفي سوق الخدمات. علما بأن المسابقة تهدف إلى مساعدة الموظفين على تطوير وتحسين معارفهم ومهاراتهم وقدرتهم على العمل كفريق حيث يتكون الفريق من شخصين إلى أربعة أشخاص، وتبدأ المسابقة بجزئين من الأسئلة النظرية، ثم المشاركة في ورش العمل الخاصة بهم. بعدها، تتأهل الفرق الأفضل أداءً إلى نصف النهائي العالمي، الذي يُجرى رقميًا هذا العام، ثم من النصف النهائي الرقمي، سيتأهل 44 فريقًا إلى النهائي العالمي في جوتنبرج - موطن شاحنات وحافلات فولفو.