اللقاء المشترك مع المؤسسات الحكومية والخاصة بمحافظة شمال الباطنة

مؤشر الثلاثاء ٢٦/يوليو/٢٠٢٢ ١٨:٢٠ م
اللقاء المشترك مع المؤسسات الحكومية والخاصة بمحافظة شمال الباطنة

العمانية - الشبيبة

 نظم مكتب محافظ شمال الباطنة اليوم اللقاء المشترك مع المؤسسات الحكومية والخاصة بالمحافظة بحضور سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة وعدد من أصحاب السعادة الولاة، ومديري المؤسسات الحكومية والخاصة.

وأكد سعادة محافظ شمال الباطنة خلال اللقاء على الأهداف المتوخاة من هذا اللقاء والتي تسعى إلى بلورة الجهود المشتركة بين مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة لتحقيق أهداف تنمية المحافظة خلال المرحلة القادمة، وتوحيد تلك الجهود بما يتوافق مع رؤية عُمان 2040، موضحًا أهمية تعزيز مبادئ الإدارة المحلية واللامركزية في المحافظة وأيضًا تعزيز المحتوى والقيمة المحلية لدى مختلف المؤسسات الحكومية منها والخاصة.

بعدها تم تقديم عرض مرئي يسلط الضوء على رؤية عُمان 2040 المرتبطة بعمل المحافظة، واستعراض الاختصاصات لنظام المحافظات الصادر بالمرسوم السلطاني (36/2022)، إلى جانب البرامج التنموية للخطة الخمسية العاشرة المرتبطة بعمل المحافظة، والميزات النسبية.

كما تخلل اللقاء استعراض أهم الأولويات التنفيذية لعمل المحافظة للعامين 2022-2023م، مع تنفيذ عدد من الأنشطة لمواءمة أهداف وخطط الأطراف ذات العلاقة مع خطط الفترة القادمة ومناقشة عدد من الأولويات التنفيذية للعمل التنموي بمحافظة شمال الباطنة.