شركة أوكيو تحتفي بزيادة عدد عملائها من 300 إلى 3000 عميل

مؤشر الأحد ٣١/يوليو/٢٠٢٢ ١٧:٤٤ م
شركة أوكيو تحتفي  بزيادة عدد عملائها من 300 إلى 3000 عميل

مسقط  -ش 

تواصل شركة أوكيو، شركة الطاقة العالمية والمتخصصة في صناعة اللدائن لتوفير حلول التغليف المرن والصلب الابتكار والتوسّع لتوفير الحلول اللازمه لقطاعات البنية الأساسية، والبناء والقطاعات الزراعية على الرغم من الآثار الصعبة التي طغت على العقد لأخير إلى الآن.

ومنذ العام 2020، ضاعفت الشركة قاعدة عملائها لعشرة أضعاف، من ثلاثمائة عميل إلى ثلاثة آلاف عميل، بينما تزايد حجم المنتجات التي تم شحنها من تسعمائه حاوية في الشهر إلى أكثر من أربعة آلاف حاوية وحدث ذلك أثناءَ أزمةِ شحنٍ شملت العالم.

أدلى جيل روشاس، المدير الإداري لتسويق اللدائن في شركة أوكيو، بتعليقٍ قالَ فيه "لقد كانت سنواتٍ حافلة بالتحديات إلا أننا تجاوزنا العقبات التي اعترضت طريقنا. لقد أدت ثقافتنا الخاصة بالتغيير الإيجابي ونهجنا المبتكر للتطوير إلى نمو شركتنا بشكلٍ كبير، مستوفينَ متطلباتِ السوق في ظل الظروف العالمية الصعبة. إنَّا نرى الفرصةَ في التغيير، وتُلهِمُنَا القرارات السريعة التي تَخلقُ تأثيرًا إيجابيًا في الأوقاتِ الصعبة".

ومنذ مارس 2022، أنتجت مصانع اللدائن التابعة لشركة أوكيو أكثر من 100 ألف طن متري من مادة البولي أوليفين شهريًا، محققةً بذلك رقمًا قياسيًا جديدًا من حيث السعة الإنتاجيه. ويُعزى الفضل في النمو الهائل في ناتج القدره الإنتاجيه إلى فريق العمليات المتفاني لدينا والمرتبط بفريق المبيعات والشبكات اللوجستية التي تُمَكِنُ وصول المُنتَجَات إلى العالم، وسيتواصل نمو الإنتاج لشركة أوكيو لتلبية المتطلبات المتوقعة للأسواق المختلفة التي تدعمها في جميع أنحاء العالم.

وهو ما يمثل بصمة عالمية للتراث العماني

ونظرًا للنمو السريع في الأنشطة المتدفقة عبر المراكز العمانية، كان التوسّع خارج موطن شركة أوكيو ضروريًا لدعم الشبكة العالمية للشركة.

وتواصل الشركة توسيع آفاقها خارج السلطنة. وعلى مدار الثلاث سنواتٍ الماضيه، أنشأت شركة أوكيو مراكز توريدٍ في ماليزيا ومدينة أنتويرب الساحلية البلجيكية، ما يجعل أوكيو في وضع أفضل من أي وقت مضى لخدمة قاعدة عملاءٍ عالمية موسّعة.

واليومَ تُدير شركة أوكيو أعمالها في 17 بلدًا وتغطي أكثر من 70 دولة بتوزيع منتجاتها المتنوعه من لبان البولي بروبلين، و البولي إثيلين عالي الكثافة (HDPE) والبولي إثيلين الخطي منخفض الكثافة (LLDPE)، المصنَّعة في مصانع الإنتاج في صحار.

يتم دعم هذه العمليات الدولية من خلال التواجد الإقليمي المتنامي لفريق مبيعاتنا مدعوماً بأنشطة شركة أوكيو في سلطنة عُمان، والهند، وتركيا، والصين، وإسبانيا، وسنغافورة. الجدير بالذكر، أن إدارة المكاتب الإقليميه تدار عن طريق متخصصين متفانين وعلى درايةٍ ببيئةَ الأعمال المحلية في تلك المواقع.

ويشكل موظفو شركة أوكيو عاملاً محوريًا في التطورات المستمرة للشركة. وفي ظل التوسّع السريع للشركة طورت أوكيوهيكلها لمواكبة هذا التقدم والتنوّع. ونتيجة لذلك، تستمر قاعدة موظفي الشركة في التنامي والتنوّع، إذ تمثل باعتزاز أكثر من 50 جنسية تجتمع معًا لابتكارِ وإيجادِ حلولٍ للتحدياتِ المختلفه.

وأضاف علي اللواتي، نائب مدير المبيعات العالمية "نحن فريقٌ متعدد الجنسيات تدعمه الكوادر العمانية المؤهلة". "نُدرِك ذلك كموظفين، ونريد أن تتحقق طموحاتِنا وتُؤتي ثِمارها، ليس بسلطنة عُمان فقط، بل بالعالمِ أجمع. ويُعَد هذا الأمر بالنسبة لنا باعثا للفخر. ونريد أن نُخلِقَ تغييراً إيجابياً ونُديرُ دفته في المستقبل".

لا يزال تطوير الخريجين الشباب المتحمسين والمهره في سلطنة عمان وفي جميع أنحاء العالم أحد الركائز الرئيسية للمواهب في أوكيو. تقوم الشركة بشكل دائم بتوظيف الخريجين الباحثين عن عمل في قطاعاتها المتعددة، و تساهم في بناء أفكارهم المبتكرة والريادية في مجال الأعمال بقيادة كبار الموظفين المحنكين في هذه الصناعة والعاملين في المجال.

وتتجهز أوكيو للمشاركة في معرض K-2022 التجاري، إذ ترى فيه فرصة لإعادة تعريف الحضور بالشركة ومشاركة رحلتها المذهلة التي خاضتها خلال السنوات القليلة الماضية. ستتمركز منصة أوكيو في الصالة 6/A23 حيث سيتواجد خبراء أوكيو لمناقشة العروض الحالية للشركة.

لقد بدأت الشركه عدة شراكات في مجال الأعمال مع مزيد من التطورات التي سيتم الإعلان عنها ضمن إنجازات العام 2022. وفي ظل التحديات المتعددة التي تؤثر على الأسواق العالمية، تفخر شركة أوكيو بأنها تواصل الازدهار في مواجهة التحديات الكبيرة.