الأربعاء، ١٨ سبتمبر، ٢٠١٩

رياضة

صور يحتفل بتكريم قدامى اللاعبين

الأحد، ٩ أبريل، ٢٠١٧ | 00:15

جماعية للمكرمين

المزيد من الصور
جماعية للمكرمين
من تكريم القدامى


صور - بدر البلوشي

احتفلت الأسرة الصوراوية مساء الأمس الأول بتكريم اللاعبين القدامى من جيل الستينيات والسبعينيات الذين مثلوا النادي وحققوا معه بطولة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم عام 1972م، وذلك في قاعة النادي بصور وسط أجواء سادتها المحبة والألفة وذكريات الماضي، وذلك بحضور الشيخ سالم بن سعيد آل فنه العريمي الذي حضر للمشاركة في حفل التكريم، وقد قدمت إدارة النادي هدية تذكارية للشيخ سالم سعيد تقديرا لمساهماته مع نادي صور وتشريفه بحضوره حفل التكريم.

وقد ألقى رئيس النادي المهندس هلال السناني صاحب مبادرة تكريم اللاعبين القدامى كلمة في بداية الحفل رحب من خلالها بالحضور وأشاد بالجهد الكبير الذي قدمه اللاعبون القدامى في طوال مسيرتهم مع النادي.

ومن ثم تم عرض فيلم قصير يحكي بالصور مسيرة النادي خلال تلك السنوات.

وبعدها قام أعضاء مجلس الإدارة بتكريم وهيب بن عمر الغيلاني نائب رئيس النادي الذي تولى مهام الرئيس خلال الفترة الفائتة شاكرين جهوده الكبيرة مع النادي.

وبعدها بدأ تكريم اللاعبين إذ قام الشيخ سالم بن سعيد آل فنه العريمي بتكريم بعض اللاعبين، ومن ثم أكمل المهندس هلال السناني تكريم باقي اللاعبين.

وبعد نهاية التكريم تم التقاط صورة جماعية مع اللاعبين المكرمين ومن ثم تناول وجبة العشاء.

وتحدث الحارس حديد سبيت إبراهيم المخيني أحد الحراس بالنادي في السبعينيات الذي جاء من دولة الإمارات الشقيقة لهذا التكريم قائلا: نشكر الإدارة على هذه اللفتة الكريمة ونتمنى للإدارة والرئيس الجديد التوفيق، وهذه البادرة الجميلة أثلجت صدورنا وكفاية بأننا رأينا لاعبين لم نرهم منذ سنوات طويلة. وأشار إلى أنه يعيش في دولة الإمارات وعندما يأتي لزيارة صور لابد أن يزور النادي.

وأشاد اللاعب حمد صالح خميس الغيلاني الذي لعب في النادي من 1979 إلى 1983 بالبادرة التي قام بها رئيس نادي صور هلال السناني، متمنياً التوفيق للنادي خلال الفترة المقبلة والعودة إلى مكانه الطبيعي.

الكابتن خلف بن سعيد السناني كابتن الفريق الذي حمل كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم عام 1972م قال: أشكر إدارة نادي صور على هذه اللفتة الكريمة التي تفضلوا بها لإحياء ذكريات الماضي وذكريات اللاعبين الذين خدموا هذا النادي، كما اشكر إعلام النادي على هذه التغطية وإبراز هذا الحدث.

اللاعب سعيد جمعة إبراهيم البلوشي الذي لعب في النادي في نهاية السبعينيات إلى بداية الثمانينيات ذكر أن التكريم لفتة طيبة من رئيس النادي الجديد وتمنى له التوفيق وإلى الأمام بهذا النادي العريق ويعيد أمجاده، وأشاد بحفل التكريم ورؤية الأجيال الماضية التي لعبت في النادي خلال تلك السنوات.

اللاعب السابق والمدرب القدير مبارك سلطان الغيلاني قال إن هذه مناسبة سعيدة لنا كلاعبين في النادي وبداية جميلة لرئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة، ونحن دائماً موجودون في النادي كلاعبين ومدربين ومشجعين وفي خدمة النادي وإن شاء الله يجتاز النادي هذه المرحلة ولن يتحقق النجاح إلى بتكاتف الجميع. وقال: يستطيع أضعف شخص من الجماهير أن يشكل لبنة وإضافة في عودة النادي لدوري المحترفين، ونزول مستوى نادي صور مؤثر على المنتخبات الوطنية وإن شاء الله سيعود اللاعبون ويستفاد منهم في المنتخبات الوطنية.

الحارس عبدالله بن علي عبدالله بن الدهمشي الذي لعب في النادي خلال فترة السبعينيات شكر المهندس هلال السناني على هذا التكريم، وذكر بأنه منذ سنوات عديدة لم ير اللاعبين الذين لعب معهم، ومناسبة اليوم كانت فرصة لرؤيتهم من جديد.

سعيد بن ربيع بن سعيد الغيلاني لعب في نادي صور من 1977 إلى نهاية 1990 كلاعب كرة قدم وبعدها لعب في فريق كرة اليد حتى 1995 ومارس التحكيم في الدوري العماني ذكر أن التكريم بادرة طيبة وإيجابية من المهندس هلال السناني وأعضاء مجلس الإدارة في تكريم اللاعبين المؤسسين في دولة الكويت أو الجيل الأول في نادي صور وتجميع أكثر من رائع ولم شمل الأحبة واللاعبين وسعداء برؤية اللاعبين الذين لم نرهم من سنوات طويلة والذين جاءوا من مناطق مختلفة من صور وخارج صور ودولة الإمارات، وهذه الحفاوة يشكرون عليها، ولابد أن ترسخ وتوثق هذه البادرة لكي ترى الأجيال القادمة أن أهلهم لعبوا في هذا النادي العريق وقد تم تكريمهم في هذا اليوم.

سالم بن سبيل بن صالح البلوشي لعب في نادي صور منذ عام 1975 حتى 1981 قال بأنه يفتخر بهذا التكريم الذي جاء من مجلس إدارة النادي تقديراً لجهودهم مع النادي طوال تلك السنوات، وهي بادرة يشكر عليها المهندس هلال السناني، وهي فرصة للقاء اللاعبين الذين لم يلتقوا بهم لأكثر من 30 سنة وهم سعداء بوجودهم في النادي ورؤيتهم من جديد.

اللاعب مبارك بن سبيل البلوشي الذي لعب في نادي صور في السبعينيات قدم شكره لمجلس إدارة نادي صور وعلى رأسهم الرئيس المهندس هلال السناني على هذه اللفتة الجميلة والتي تعبر مدى الوفاء من مجلس الإدارة للاعبين القدامى الذين مثلوا النادي وتقدير الجهود التي بذلوها، وأضاف أن هذه الاحتفالية ستكون ذكرى جميلة للاعبين وستكون دافعا للجيل القادم. وتمنى مبارك سبيل البلوشي التوفيق للنادي خلال الفترة القادمة مع الإدارة الشابة من أجل إعادة الفريق إلى دوري المحترفين وإلى منصات التتويج.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور