مزايا جذابة على نيسان صني من سهيل بهوان للسيارات

مؤشر الأربعاء ١٠/أغسطس/٢٠٢٢ ١٥:٣٧ م
مزايا جذابة على نيسان صني من سهيل بهوان للسيارات

مسقط - الشبيبة

 تأكيدًا على التزامها بتوفير تجربة شراء لا مثيل لها للزبائن ، تقدم شركة سهيل بهوان للسيارات مجموعة كبيرة من المزايا لزبائن نيسان صني.

لا تزال نيسان صني خيارًا مفضلًا لزبائن هذه الفئة بسبب مواصفاتها المتميزة وتقنياتها الذكية وأدائها الرائع. بموجب العرض الخاص على نيسان صنى يإمكان الزبائن التمتع بقسطٍ شهري مُخَفض ، وحزمة خدمة صيانة دورية مجانية (3 سنوات / 60 ألف كلم) ، وتأمين مجاني ، وتسجيل مجاني . كما يتمتع الزبائن بمزايا إضافية عند شراء سيارة نيسان ثانية في العائلة.

سيستمر العرض المتوفر على نيسان صني للاستخدام الشخصي حتى 19 أغسطس 2022. زبائن المركبات التي يتم شراؤها بسجل تجاري لن يكونوا مؤهلين للحصول على مزايا البرنامج. ولن يتم تطبيق مزايا العرض على سيارات الأجرة، و تعليم السياقة، والوزارات، والأساطيل والمركبات المشتراه لأنشطة التأجير.

أفاد ناطق باسم نيسان عُمان من سهيل بهوان للسيارات : "تتميز نيسان صني بمجموعتها الواسعة من ميزات الابتكار والموثوقية وتنوع الاستخدام. نيسان صني هي السيارة المثالية للزبائن الباحثين عن تجربة قيادة راقية.

القسط الشهري المخفض

تتوفر نيسان صني خلال فترة العرض بأقساط شهرية سهلة وميسرة، يبدأ قسط نيسان صني 1.5 لتر من 60 ريال عُماني و نيسان صني SV 1.6 لتر من 76 ريال عُماني . وتحسب هذه الأقساط على أساس سعر الطراز الأساسي مع دفعة مقدمة 20% ومعدل فائدة 3٪ وقرض مدته 10 سنوات من خلال بنك مسقط، وتخضع لموافقات الائتمان.

حزمة خدمة صيانة دورية مجانية للسيارة

بموجب العرض يتأهل جميع الزبائن الذين يشترون سيارات نيسان صني للحصول على حزمة خدمة صيانة دورية مجانية لمدة 3 سنوات / 60,000 كلم (أيهما أسبق) ، تقتصر على 6 خدمات صيانة فقط. يشمل هذا العرض فترات الخدمة 10,000 كلم فقط.

تأمين مجاني

بموجب العرض يتأهل جميع الزبائن المشترين لسيارات نيسان صني خلال فترة هذا العرض للحصول على تأمين مجاني للسنة الأولى (عُمان والإمارات فقط)

تسجيل مجاني

بموجب العرض يتأهل جميع الزبائن المشترين لسيارات نيسان صني خلال فترة العرض للحصول على التسجيل المجاني للسنة الأولى.

مزايا أخرى

وفقًا لبرنامج عملاء نيسان الأوفياء ، سيكون جميع مالكي نيسان الحاليين وأفراد أسرهم المباشرين (الأب والأم والابن (الأبناء) والابنة (البنات)) غير المتزوجات مؤهلين للحصول على مزايا إضافية عند شراء سيارة نيسان أخرى. تشمل المزايا الإضافية خدمة الصيانة الدورية للسيارة الجديدة ، وخصمًا حصريًا على رسوم تكلفة العمالة ، ومزايا استبدال السيارة المستعملة عند شراء سيارة نيسان جديدة .

نيسان صني

نيسان صني بتصميم خارجي جريء وحديث ومحرك قوي وميزات تقنية متقدمة، وقد تم تصميم الجيل الجديد من السيارة إستنادا على احدث المعايير العالمية لتعزيز حضور نيسان القوي في قطاع السيارات السيدان من الفئة "بي" المتوسطة الحجم والتي تشهد إقبالا كبيرا، حيث تم تجهيز نيسان صني بالعديد من تقنيات التنقل الذكي وميزات السلامة المتفوقة التي لا توجد عادة في هذه الفئة لتمنحها مزايا تنافسية تجعلها في صدارة فئتها.

يأتي الطراز الذي تم تحديثه بالكامل بمظهر خارجي معبر يتميز بشبك امامي بتصميم عصري والمعروف باسم "في -موشن" الذي يعكس ملامح الأجيال الجديدة من طرازات نيسان، فضلا عن التصميم الداخلي الفسيح للمقصورة التي جهزت بمواد وألوان متجانسة لإضفاء إحساس عصري على السيارة.

السلامة – أولوية قصوى

تظل السلامة والتكنولوجيا على رأس أولويات نيسان، وتتميز صني بتقنية التنقل الذكي من نيسان التي ساهمت بتوفير تقنيات مراقبة وتدخل أمامية وجانبية وخلفية لتعزيز الإلمام بالطريق . تم تصميم هذا النموذج أيضًا ليوفر تتمتع تجربة قيادة أسهل وأكثر ثقة وأمانا مع خيارات مزامنة الهاتف الذكي السلسة وتكنولوجيا مساعدة السائق. ويتكامل ذلك كله مع الابتكارات الميكانيكية والتى تشمل التصميم المتطور للمحرك ، ونظام نقل الحركة Xtronic المحسن ونظام عجلة القيادة الآلي - وكل ذلك يأتي بسعر معقول للغاية، مما يجعل نسان صني سيارة مثالية للمشترين . يتوفر الطراز الجديد كليًا بثلاثة فئات، وهي S (ناقل حركة أو توماتيكي أو إكسترونيك ) وSV (إكسترونيك ) وSL الرياضي (إكسترونيك).

تصميم خارجي مرتكز على "الهندسة العاطفية"

ومن أبرز عناصر لغة "نيسان" التصميمية اللافتة التي تحمل مسمّى "الهندسة العاطفية" شبك صني V-motion الجديد والمصابيح الأمامية والخلفية السهمية الشكل وتصميم أعمدة C-pillar والسقف الانسيابي. وساهمت هذه العناصر كلها في التوصل إلى سيارة وصفها المصممون بسيارة سيدان عصرية حيوية ومبهرة وجذابة. تمّ دفع العجلات إلى الخارج واستُخدم شبك أمامي يلفت الأنظار. كل ما في السيارة يعكس المقاييس الأطول والأعرض والأكثر انخفاضاً."

تتميز المقصورة الخارجية للسيارة أطول بـ 3 ملم وأعرض بـ 45 ملم (من الجيل السابق من "صني")، كما أنّ ارتفاعها أقلّ بـ 44 ملم. وتساهم المسافة المخفّضة بين العجلات والمصدّ في منح طراز "صني" الجديد ملامحه الملفتة. كما تعزز المقاييس الجديدة من سهولة الدخول إلى السيارة والخروج من أبوابها الأربعة هذا بالإضافة إلى أنّ الصندوق الخلفي أكبر حجماً بات يسهل فتحه أكثر وتبلغ سعته 14.3 قدماً مكعّب. وتتوفر مصابيح الهالوجين الأمامية مع خاصية التشغيل والإطفاء الأوتوماتيكية كسمة قياسية وتضمّ "صني" SV وSL مصابيح LED أمامية عالية ومنخفضة إضافة إلى مصابيح LED ومصابيح ضباب. ومن مزايا المقصورة الخارجية المتاحة في فئة SL مرايا جانبية قابلة للتدفئة مع مؤشّرات انعطاف مدمجة وكاميرا ومقابض أبواب خارجية بلون الهيكل.

كما تمّ اختيار الألوان بعناية من أجل تعزيز جاذبية "صني" التي تتوفر بستة ألوان مختلفة تُبرز تصميم الهيكل الأنيق وهي الأزرق المعدني والفضي المعدني ولون البرونز المعدني والأسود والأحمر (المتوفر بدرجتين) والأبيض.

تصميم المقصورة الداخلية

تم إعتماد تصميم الجيل السابق في المقصورة الداخلية من هذا الطراز حيث أنها تضمّ عناصر متوفرة في طرازي "ماكسيما" و"ألتيما" بما في ذلك لوحة عدادات بتصميم " الجناح الطائرGliding Wing التي تضفي رحابة إلى المقصورة من خلال استخدام المواد الخفيفة والانسيابية. أما التصميم القائم على التماثل فيعزّز طابع التقارب بين الركّاب فيما تضفي الهندسة الأفقية والمساحات المفتوحة واستخدام المواد والألوان المتناغمة جودة عالية إلى كامل المقصورة.

وعلى غرار الجيل السابق من "صني"، تضم مقصورة رحبة تتسع لخمسة ركّاب وتتميز المقاعد الخلفية بالراحة التي توفرها وبالمساحة الكبيرة المخصصة للقدمين والركبتين. ويكمّل حجمها الكبير البالغ 88.9 قدم مكعب حجم الصندوق الخلفي البالغ 14.3 قدم مكعب (مقعد خلفي قابل للطيّ).

ومن بين المزايا الأخرى التي تتوفر كسمة قياسية في فئة SL وكسمة اختيارية في فئة SV شاشة ملونة قياس 7 بوصة تعمل باللمس (من النوع المقاوم) إضافة إلى البلوتوث ونظام الهاتف مع تقنية البلوتوث والبثّ الصوتي عبر البلوتوث، ومنفذ شاحن كهربائي بقوة 12 فولت وثلاثة منافذ USB (شاحنان فقط) ومقبس توصيل لجهاز الـ iPodوالأجهزة المتوافقة الأخرى وSiri® Eyes Freeونظام راديو بموجات AM/FM مع 6 سماعات.

كما تضمّ سيارة "صني" مزايا قياسية مثل نوافذ بتحكم آلي الأمامية والخلفية والتي يمكن للسائق فتحها وإغلاقها بلمسة واحدة، وأقفال الأوتوماتيكية للأبواب ، وجيوب الأبواب الأمامية مع حامل عبوات إضافة إلى حاملة أكواب في المقدمة والخلف وإمكانية فتح السيارة عن بعد بلا مفتاح.

ويتوفر في "صني" SL نظام المفتاح الذكي من "نيسان" مع زرّ لتشغيل محرك السيارة وشاشة الرؤية الشاملة ونظام التحكّم بثبات السرعة. كما تتوفر المقصورة الداخلية بثلاثة ألوان هي لون الفحم (الفئة S) والجرافيت والرمادي (الفئتان SV وSL

أداء لا مساومة عليه

يتوفر في فئات "صني" الثلاثة جميعها كسمة قياسية محرّك من 4 اسطوانات سعته 1.6 لتر يولّد 118 حصاناً وعزم دوران يبلغ 149 نيوتن متر، بزيادة تبلغ على التوالي 12 و7%

ويتميز محرك الجيل الثالث DOHC HR16DE المكوّن من 16 صماماً بمعدل انضغاط 10.4: 1 وباسطوانة مجوّفة مطليّة وحلقات عالية الموصليّة الحرارية وبصمامات عادم مليئة بالصوديوم. كما يشمل تصميم المحرك المتطور الذي يركز على الاقتصاد في إستهلاك الوقود والحد من الانبعاثات مع نظام حقن مزدوج يحرق الوقود بشكل أنظف ويستخدم كمية أقلّ مقارنة بالحاقن التقليدي التصميم، بالإضافة إلى نظام تحكّم مستمر في التوقيت المتباين للصمامات في صمّامي السحب والعادم.

تتوفّر صني S بناقل حركة يدوي من خمس سرعات أو بناقل حركة Xtronic معزز يتوفر كسمة قياسية في فئتي SV وSL. يتضمن ناقل الحركة الجديد Xtronic نظام D-step Logic Control معدلاً لتحسين التنقّل بين مستويات السرعة والاستجابة مقارنة بتصميم الجيل السابق. ويعتبر مدى ناقل الحركة Xtronic أعلى بنسبة 20% من ناقلات الحركة التقليدية بتقنية التغيير المستمر، ما يعزز التسارع والاقتصاد في استهلاك الوقود.

ويتميز تصميم ناقل الحركة الجديد Xtronic بوزنه الأخفّ واقتصاده الأكبر في استهلاك الوقود وتوفيره طاقة وعزم دوران أكبر. ويبلغ استهلاك الوقود في الطرازات المجهّزة بناقل حركة إكسترونك 19.3 كلم/ لتر على الطرقات السريعة وفي المدينة مقابل 17.1 كلم/لتر للطرازات المجهزة بناقل حركة يدوي من خمس سرعات.

كما تمّ تعزيز متانة الهيكل مقارنة بالجيل السابق من خلال التعديلات الهيكلية وزيادة سماكة بعض القطع وإضافة إجزاء أخرى للهكيل. بالإضافة إلى نظام التوجيه الآلي الأكثر متانة بنسبة 30% من التصميم السابق، ما يوفر استجابة أسرع.

وزوّدت "صني" بمكابح قرصية أمامية ومكابح اسطوانية خلفية مع نظام مكابح مانعة للانغلاق ونظام توزيع إلكتروني لقوة الفرملة وتقنية تعزيز الفرملة. وتشمل كافة الفئات نظام المساعدة على صعود التلال كسمة قياسية.

تكنولوجيات التنقل الذكي من "نيسان" التي تعزّز السلامة

تتميز سيارة "نيسان صني" بما تتضمنه من تكنولوجيات التنقل الذكي من "نيسان"، حيث يتوفر في فئة SL كسمة قياسية نظام الفرملة الطارئة الأوتوماتيكية الذكي ونظام التحذير الذكي قبل الاصطدام الأمامي ونظام التحذير الذكي في المناطق العمياء ونظام التنبيه عند الرجوع للخلف.

جوائز نيسان

في 2016 و2017 و2018 و2019، مُنحت نيسان جائزة ` علامة السيارات الأكثر موثوقية في عُمان '' من قبل القمة للصحافة والنشر في مختلف الفئات بما في ذلك سيارات الدفع الرباعي، والكروس أوفر، والدفع الرباعي، وسيارات المتوسطة الحجم، مما جعلها اسمًا متميزًا وموثوقًا به في السوق، والجدير بالذكر أن نيسان هي العلامة التجارية الوحيدة التي فازت بهذه الجائزة أربعة مرات على التوالي في فئة السيارات.

التزام شركة سهيل بهوان للسيارات

تلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بتعزيز نمو نيسان في سلطنة عمان من خلال التركيز على تحقيق أفضل قدر من رضا العملاء من خلال تقديم خدمات راقية بعد البيع في السلطنة. مع وجود شبكة تضم أكثر من 12 معرضاً و17 مركز خدمة و24 منفذ لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تضيف إلى رصيدها من المصداقية والشفافية والثقة مع العملاء وأن توفر لكل عميل قيمة مقابل المال.

اضغط لايك على صفحة نيسان عمان على الفيس بوك

يمكن للعملاء الحصول على العديد من المزايا على مركبات نيسان الراقية وسيكون من حقهم التسوق وهم في منازلهم ومكاتبهم. كل ما يحتاجه العملاء هو زيارة صفحة نيسان على الفيسبوك أي http://www.facebook.com/Sbanissanoman.

نيسان عمان على انستجرام

يمكن لمستخدمي انستجرام متابعة نيسان عمان على

https://www.instagram.com/sbanissanoman/.

خدمات ما بعد البيع

يحق لكل عميل يشتري نيسان أن يشعر براحة البال من حصوله عل خدمة راقية بعد البيع على يد فريق عمل على أعلى مستوى من التدريب والكفاءة.

تشكيلة سيارات نيسان

رسخت نيسان سمعتها من خلال تقديم تقنيات مبتكرة وأسطول متنوع من السيارات التي تلبي احتياجات مختلف العملاء.

لإجراء اختبار قيادة يرجى الاتصال على الرقم المجاني 80050011، للحصول على مزيد من المعلومات عن مركبات نيسان قم بزيارة صفحة نيسان عمان www.nissanoman.com