أروى الزدجالية تتأهل ضمن العشرة الأوائل الفائزين بجائزة الفندقة للشرق الأوسط لعام 2022

مزاج الخميس ١١/أغسطس/٢٠٢٢ ١٤:٥٢ م
أروى الزدجالية تتأهل ضمن العشرة الأوائل الفائزين بجائزة الفندقة للشرق الأوسط لعام 2022

 مسقط - الشبيبة 

تقدم جوائز الفندقة للشرق الأوسط لمكافأة الأفراد الذين ساهموا من خلال جهودهم الفردية في تطوير الخدمات الفندقية، وتمكنوا من خلال أعمالهم في مساعدة الفندق ليصبح من أفضل الفنادق في العالم، لتأتي هذه الجوائز لتكريم الكوكبة المبدعة في القطاع الفندقي وتقديرا للجهود الكبيرة الخفية لدى العاملين في القطاع والتي تساهم في إنجاح العمل عبر عطائهم الكبير خلف الكواليس والتي غالبا ما تكون غير ظاهرة لمعظم الناس من زوار الفندق، لتكون هذه الجائزة حافزا لهم من أجل التألق والتنافس مع أقرانهم ليأتي هذا التكريم في جوائز الفندقة للشرق الأوسط في النسخة الثامنة عشر بمشاركة فتاة عمانية وتحقق إنجازا يستحق الاحتفاء والتشجيع في ترشيحها لأول مرة في مجال قسم التسويق في تاريخ السلطنة.

تأهلت أروى بنت أحمد الزدجالية مصمم جرافيك ومساعد أول لمدير التسويق والعلاقات العامة بفندق انتركونتيننال - مسقط للمرحلة النهائية في جائزة الفندقة للشرق الأوسط لعام 2022، والتي تهدف إلى تحقيق التطوير في قطاع الفنادق والتي شارك فيها حوالي 1200 مشارك لهذا العام من مختلف دول العالم.

وتعتبر أروى الزدجالية أول عمانية تأهلت لترشيح النهائي ضمن قائمة العشرة المؤهلين للفوز بالجائزة لقسم التسويق ضمن موظفي انتركونتيننتال العالمية (IHG) حيث اجتازت هذه المسابقة من بين 1200 مشارك.

من جانب آخر ترشح فيجي كونجاشان مدير للهندسة بفندق انتركونتيننال مسقط كـ "مهندس لعام 2022" يعتبر فيجي محترف هندسي محنك لديه أكثر من ثلاثة عقود من الخبرة والكفاءة ذات الصلة بالقطاع الفندقي. حيث إلتحق بمحموعة انتركونتيننتال العالمية (IHG)لأكثر من ثلاثين عاماً.

 سيتم تتويج الفائزين بالمسابقة يوم الخميس الموافق 8 سبتمبر 2022 بدولة الإمارات العربية المتحدة.