غدًا .. السيب والنهضة في لقاء كأس السوبر العُماني بصلالة

الجماهير الخميس ١١/أغسطس/٢٠٢٢ ١٦:٣٣ م
غدًا .. السيب والنهضة في لقاء كأس السوبر العُماني بصلالة

العُمانية- الشبيبة 

تتجه الأنظار غدًا إلى استاد السعادة الرياضي في مباراة كأس السوبر للموسم الرياضي 2021 / 2022 م والتي تجمع نادي السيب ونادي النهضة في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساءً تحت رعاية صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظُفار.

 

 

ويتطلع نادي النهضة إلى حصد ثالث ألقابه في كأس السوبر بعدما فاز بها مرتين في موسمي (2009 / 2010)م و(2014 / 2015)م، بينما يأمل السيب في الحصول على لقب كأس السوبر وتحقيق الثلاثية التاريخية للموسم 2021 / 2022 م.

 

 

 

وقال مدرب نادي النهضة حمد العزاني في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: إن كأس السوبر يعتبر حدثًا كبيرًا وتُعد هذه المباراة فرصة كبيرة للوقوف على مستوى الفريق ومدى جاهزيته قبل بداية الدوري.

 

 

 

من جانبه تحدث عبد الله المعمري حارس مرمى فريق النهضة حول استعدادات الفريق وقال: استعدادات الفريق جيدة وهذا أمر إيجابي ولله الحمد، الفريق مكتمل وتُعد المباراة دافعًا كبيرًا للفريق في بداية الموسم.

 

 

وقال المدرب الروماني إيلي ستان مدرب فريق نادي السيب: المباراة لن تكون سهلة وهناك تنافس كبير بين السيب والنهضة في الموسم الماضي لذلك نجدهم اليوم في مباراة السوبر.

 

 

 

وأضاف: أثق باللاعبين والجميع جاهز للمباراة بدنيًّا وفنيًّا وذهنيًّا وأتمنى أن يقدموا المردود الإيجابي خلال مجريات المباراة، وأن نقدم المستوى المأمول والظهور بشكل يليق بقيمة اللقاء.

 

 

وقال اللاعب محمد المسلمي كابتن فريق السيب: المباراة لن تكون سهلة على الفريقين وأتمنى أن نقدم مباراة ممتعة بحكم وجود مجموعة كبيرة من اللاعبين المجيدين في هذا المحفل الكروي.

 

 

وأضاف: بالنسبة لنا نحن اللاعبين هدفنا واضح وهو الفوز بالكأس ونحن جاهزون للمباراة بالرغم من عدم تجمع جميع اللاعبين خلال فترة الإعداد إلا قبل المباراة بفترة قصيرة ولكن هذا ليس عذرًا بالنظر إلى الهدف والطموح لتحقيق لقب الكأس لإكمال الثلاثية إن شاء الله.

 

 

يدير المباراة طاقم تحكيمي مكوّن من يحيى بن أحمد البلوشي حكمًا للساحة وناصر بن سالم أمبوسعيدي حكم مساعد أول ومحمد بن سعيد العزاني حكم مساعد ثانٍ وسعيد بن حمد المزيني الحكم الرابع.