حماية المستهلك تتابع حركة الأسواق تزامنًا مع فترة العودة إلى المدارس

مؤشر الأحد ٢١/أغسطس/٢٠٢٢ ١٤:٢٥ م
حماية المستهلك تتابع حركة الأسواق تزامنًا مع فترة العودة إلى المدارس

العمانية - الشبيبة

تواصل هيئة حماية المستهلك جهودها لمتابعة ومراقبة حركة الأسواق في كافة محافظات سلطنة عُمان تزامنًا مع اقتراب فترة العودة إلى المدارس للتأكد من مدى توفر المتطلبات والسلع التي يحتاجها الطلبة.

وأكد سعادة سليم بن علي الحكماني رئيس هيئة حماية المستهلك لوكالة الأنباء العُمانية أن جميع المؤشرات تبين توفر هذه المتطلبات وبأسعار مناسبة، ولا يوجد أي قلق فيما يتعلق بتوفر السلع أو أسعارها.

ودعا سعادته المستهلكين بشكل عام إلى التواصل مع هيئة حماية المستهلك في حال وجود أية ملاحظات بشأن مستلزمات الطلبة أو غيرها من السلع الأخرى، مؤكدًا أن الهيئة على أهبة الاستعداد للتعامل مع البلاغات والملاحظات والاقتراحات.

وأشار سعادته إلى أن الهيئة تقوم حاليًّا بعدة مبادرات تستهدف رفع الوعي لدى المستهلك في مختلف المجالات، وهي بصدد تدشين حملة استدعاءات للمركبات للحفاظ على سلامة المستهلكين وتوفير الحماية اللازمة لهم.

وقال سعادة رئيس هيئة حماية المستهلك إن الهيئة على تنسيق تام مع وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار والإدارة العامة للجمارك بشرطة عُمان السلطانية لمكافحة الغش التجاري بما يضمن خلو الأسواق العُمانية من السلع المغشوشة.