تتبنى الشركة المتحدة للتمويل استراتيجيات تحول جديدة في أعمالها للنمو المستقبلي.

مؤشر الأربعاء ٢٤/أغسطس/٢٠٢٢ ١٣:٤٠ م
تتبنى الشركة المتحدة للتمويل استراتيجيات تحول جديدة في أعمالها للنمو المستقبلي.

مسقط - الشبيبة 

تشهد الشركة المتحدة للتمويل تحولاً كبيرا في جميع جوانب أعمالها . بدأت مبادرة التحول في سبتمبر 2021 بتعيين رئيس تنفيذي جديد، الفاضل/ ناصر الراشدي ومجلس الإدارة مكلفان بإعادة تعريف ما ينبغي أن تكون عليه شركات التمويل - وتحويل الشركة البالغ عمرها 25 عاما لتصبح مزودا بارزا للخدمات المالية أكثر تركيزا على العملاء وممكنة رقميا.

يعمل الآن فريق الريادة الجديد بكامل طاقته، بتكليف لدفع مبادرات متعددة تغطي تدريب الموظفين ومعايير الخدمة. ويدعم ذلك استراتيجيات اتصال مصممة للتواصل مع الناس من خلال الاستماع إلى احتياجاتهم، وتحويل المنظمة إلى مزود خدمات مالية أعاد تعريف جوهرها ليصبح أكثر فائدة ودعما، مع التركيز على تقديم مشورة مفصلة للعملاء، حتى يتمكنوا من تحقيق طموحاتهم.

ترتكز هذه الاستراتيجيات على وعد جديد للعملاء - أنجز المزيد في حياتهم الشخصية وفي أعمالهم والسعي لإنجاز المزيد والنمو أكثر - بدعم الشركة المتحدة للتمويل. هذا شعار يتحدى جميع أصحاب المصلحة "لإنجاز المزيد"، مما يدعم العلامة التجارية الجديدة للشركة والتي من المقرر الإعلان عنها في أواخر سبتمبر.

وأوضح الراشدي "نحن أيضا نسرع من ابتكار الخدمات". "على سبيل المثال، قمنا بالفعل بترقية قروض السيارات الخاصة بنا لتشمل "حزم قروض السيارات"، حيث يتم توفير الخدمات المتعلقة بالمركبات ومنتجات التأمين للعميل كحل شامل مع تمويلهم."

كما طورت الشركة أيضا علاقات تجارية أقوى، وحققت مكانة "الممول المفضل" مع شبكة موسعة من وكلاء المركبات والمعدات.من المقرر أيضا أن تطلق الشركة المتحدة للتمويل برامج فوائد محسنة، مما يوفر قيمة مضافة للعملاء.

لدى الشركة المتحدة للتمويل هدف واضح، يتماشى مع رؤية عمان 2040، المتمثل في خلق المزيد من فرص العمل للعمانيين. "نحن نؤمن بتطوير موظفينا الموهوبين لتولي أدوار قيادية مستقبلية في الشركة." سيؤدي هذا الاستثمار إلى تحسين الكفاءة وزيادة الاحتفاظ بالموظفين وهو أمر بالغ الأهمية للحفاظ على أهداف وغايات التحول لدينا للمستقبل ". الفاضل/ محمد الخنجي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للتمويل.

من خلال هذه المبادرات وغيرها، تهدف الشركة أيضا إلى أن تصبح الجيل القادم “القوة المالية" التي تستخدم التكنولوجيا لإنشاء نظام بيئي لتبادل القيمة للأفراد المنخرطين رقميا والشركات الكبيرة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم.

تلتزم خطة التحول للشركة المتحدة للتمويل بتقديم خدمة أفضل لعملائها على مدى السنوات الخمس والعشرين المقبلة - مع زيادة مستويات الخدمة وزيادة التكاتف وتعزيز النتائج.