تريند مايكرو تسرّع الأجندة الرقمية للشركات الصغيرة والمتوسطة في سلطنة عُمان

مؤشر الأحد ٢٨/أغسطس/٢٠٢٢ ٢٢:٤٥ م
تريند مايكرو تسرّع الأجندة الرقمية للشركات الصغيرة والمتوسطة في سلطنة عُمان

مسقط - الشبيبة 

 أعلنت اليوم شركة تريند مايكرو إنكوربوريتيد، إحدى الشركات العالمية الرائدة في حلول الأمن السيبراني، عن إطلاق مبادرة استراتيجية لتعزيز إمكانيات الشركات الصغيرة والمتوسطة في مجال الأمن الإلكتروني والمعلوماتي في سلطنة عُمان، وذلك عبر مجموعة خدمات «Worry-Free» التي تقدمها الشركة، وهي عبارة حزمة من الحلول الأمنية المطورة خصيصًا لتلبية متطلبات الشركات الصغيرة والمتوسطة. وتهدف الشركة عبر إتاحة هذه الحلول إلى دعم ودفع عجلة التحول الرقمي للشركات الصغيرة والمتوسطة في عمان عبر حلول مخصصة لتوفير حماية شاملة لأعمالها من المخاطر السيبرانية في خضم هذا العصر الرقمي المتطور. 

 وبمناسبة هذا الإعلان، صرّح أسعد عُرابي، المدير الاقليمي لتريند مايكرو في منطقة الخليج العربي، قائلًا: " تعتبر الشركات الصغيرة والمتوسطة المحرك الرئيسي لاقتصاد الدولة، وهي من أهم عوامل خلق فرص العمل والنمو والابداع والابتكار. ومن هذا المنطلق تأتي أهمية تأمين العمليات في هذه المؤسسات وحماية مراحل مسيرتها الرقمية، ونحن في شركة تريند مايكرو نمتلك إلتزام راسخ بدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة وتمكينهم من التغلب على التحديات الأمنية المحيطة بهم عبر تزويدهم بخبراتنا وخدماتنا.”

ووفقًا لتقرير الأمن السيبراني السنوي الصادر عن شركة تريند مايكرو لعام 2021، نجحت الحلول الأمنية من تريند مايكرو في رصد وإيقاف أكثر من 4 ملايين (4,153,443) رسالة تهديدية عبر البريد الإلكتروني، وإيقاف أكثر من4.6 مليون (4,629,874) هجمة باستخدام الروابط الضارة في جميع أنحاء السلطنة. كما نجحت تريند مايكرو في رصد وإيقاف أكثر من 700 ألف (700,607) هجمة عبر البرامج الضارة. ومع انتقال البلاد للعمل عن بُعد، تمكنت حلول تريند مايكرو «شبكة المنزل الذكي - Smart Home Network» من حماية الأجهزة المنزلية وإيقاف أكثر من 500 ألف (581,119) من التهديدات الواردة والصادرة في الشبكة. وتُشير إحصاءات التقرير إلى أنه في ظل تنامي مشهد التهديدات الرقمية يومًا بعد يوم، ستجد الشركات نفسها بحاجة إلى تطبيق حلول متعددة المستويات لتكون قادرة على حماية أعمالها في هذا العصر.

والجدير بالذكر، تقدم حزمة خدمات «Worry-Free Services» من شركة تريند مايكرو، وهي واحدة من حلول الأمن السيبراني المتطورة، حماية متكاملة من التهديدات عبر الأجهزة الطرفية المتصلة. بالإضافة إلى ذلك، توفر حماية فائقة ضد هجمات البريد الالكتروني وفيروسات الفدية وفيروسات الابتزاز وغيرها من الهجمات المتقدمة عبر الجمع بين امكانيات التعلم الآلي عالي الدقة وخوارزميات الرصد العميق. وبإمكان حزمة خدمات «Worry-Free XDR» إجراء عمليات تحليل مُعَمّقة واسعة النطاق واتخاذ قرار الاستجابة الآلية بسرعة بسبب قدرتها المدعومة بالذكاء الاصطناعي على ربط البيانات التلقائي عبر مختلف الأجهزة الطرفية والحاسبات الخادمة وخدمات الويب السحابية وشبكات الانترنت والبريد الإلكتروني. وتتميز هذه الحزمة بأنها منصة موحدة تخفف أعباء العمل على موظفي تكنولوجيا المعلومات عبر تقديم حماية متعددة المستويات، الأمر الذي يجعلها المنصة المثالية للشركات على اختلاف أحجامها لحماية عملياتها.