السفير الإماراتي يزور مستشفى أستر رويال بالغبرة

مؤشر الثلاثاء ٣٠/أغسطس/٢٠٢٢ ١٣:٣٨ م
السفير الإماراتي  يزور مستشفى أستر رويال بالغبرة

مسقط - الشبيبة 

قام سعادة محمد سلطان السويدي، سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى سلطنة عمان ، مؤخراً بزيارة خاصة إلى مقر مستشفى أستر رويال بالغبرة للاطلاع على مايوفره المستشفى من خدمات في مختلف التخصصات الطبية .

وقد أعرب سعادة السفير عن إعجابه بتجهيزات المستشفى ومعداتها الطبية الحديثة وخدماتها المتطورة .

وقد قام الدكتور أشندو باندي الرئيس التنفيذي لمجموعة مستشفى أستر رويال باستقبال الضيف والمرافقين له من ممثلي السفارة واطلعهم على مرافق وأقسام المستشفى شاملة غرف العمليات الحديثة المجهزة تجهيزا متطوراً ، وعلى "معمل القسطرة" الفريد من نوعه في القطاع الخاص باالاضافة الى غرفة العمليات المخصصة لأمراض القلب والشرايين والأشعة التداخلية وغيرها من الإجراءات التخصصية المعقدة.

كما قام سعادة سفيردولة الامارات والوفد المرافق له بزيارة مراكز الامتياز الرئيسية الأربعة المتخصصة في مجالات أمراض الجهاز الهضمي،وجراحةالمسالك البولية، وجراحة العظام وطب الأطفال وأمراض النساء والتوليد ، بالإضافة إلى وحدة الأشعة التدخلية وحدة تشخيص ومعالجة السكتة الدماغية.

و أشاد سعادة السفير بإمكانيات مستشفى أستر رويال واصفا المستشفى بأنه: " مشروع متطور بمقدوره الاسهام في جودة الخدمات الطبية بشكل واضح ، معبراً عن تقديره لفريق أستر بأكمله متمنيا لهم التوفيق وسهولة الافتتاح ".

وقد انتهت جولة السفير والوفد المرافق له في قسم الأشعة - المجهز بالكامل من قبل شركة سيمنز هيلثينيرز بالاضافة الى التعرف على " مركز كبار الشخصيات" ، وهي مركز مخصص وحصري مصمم للمرضى من كبار الشخصيات.

وتجدر الاشارة هنا إلى أن مستشفى أستر رويال تم بناؤه وتجهيزه وفق المعايير العالمية لتقديم خدمات الرعاية الصحية والطبية ، فضلا عن انه مدعوم بفريق من الخبراء من الأطباء العمانيين وبمساندة متخصصة من عدد من الاستشاريين العالميين وكبار الأطباء الاستشاريين.

كما يوفر المستشفى عدد 200 سرير للمرضى الداخليين يخدمهم فريق من 150 طبيبًا وفريق متخصص من الممرضين والممرضات وتقنيات وبنية تحتية حديثة وجاهزين لأي عملية كبيرة مع خدمات الطوارئ على مدار 24 ساعة اليومية، مما يجعله أكبر مستشفى خاص في سلطنة عمان.

وحرصا على توفير الراحة للمراجعين والزوار ، وفر المستشفى مواقف سيارات شاسعة في منطقتين تحت الأرض

 كما يشار ايضا بأن هذا المستشفى المتعدد التخصصات سوف يفنح ابوابه للجمهور في الأول من سبتمبر 2022 .

 وتعد استر دي ام هيلث كير حاليًا واحدة من أكبر وأسرع المؤسسات الطبية العلاجية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.