شركة عُمان للاستثمارات والتمويل (خدمة) تقدم أفضل الخدمات في تحصيل الديون

مؤشر الثلاثاء ٣٠/أغسطس/٢٠٢٢ ١٥:٠٥ م
شركة عُمان للاستثمارات والتمويل (خدمة) تقدم أفضل الخدمات في تحصيل الديون

مسقط - الشبيبة

 انعكاسًا لخبرتها الممتدة لأكثر من 40 سنة في مجال تحصيل فواتير الخدمات العامة في السلطنة، تواصل خدمة تعزيز نطاق عملها في هذا المجال ليشمل كذلك شراء الديون من شركات الاتصالات وغيرها من الشركات بالسلطنة، وتحصيل تلك الديون عبر قنواتها المختلفة ومن خلال كادرها المخصص لذلك. وتسعى الشركة باستمرار لتعزيز وتطوير هذا الجانب بما يتوائم مع احتياجات وقدرات العملاء، دون المساس بتعزيز تجربة العملاء.

وفي هذا الصدد، قال محمد بن سيف الطوقي، مدير أول عمليات الاتصالات في "خدمة": "طورت الشركة جانب تحصيل الديون على مدار السنوات الماضية، حيث ترتبط الشركة حالياً بعددٍ من العقود من عددٍ من شركات الاتصالات بالسلطنة، وبموجب هذه العقود تتولى خدمة تحصيل الديون المشتراة من تلك الشركات من خلال كادرها المخصص لذلك، والمتواجد في كافة فروع الشركة البالغة 68 فرعاً. وتقدم آلية الدفع عبر عدة إجراءات متبعة في هذا الإطار، إلى جانب الاتصالات المباشرة بالمشتركين المعنيين وإيجاد الآلية المناسبة لدفع مديونياتهم".

وبهدف مواكبة آخر المستجدات والتطورات في بيئة العمل وتحقيق النمو وتوسيع قاعدة عملائها، تقدم خدمة باستمرار فرص التدريب للموظفين وورش عمل على رأس العمل وخارج مقر العمل، حيث تؤمن الشركة بأهمية تأهيل وتطوير امكانيات كوادرها البشرية وإعدادهم لتلبية متطلبات العملاء والمشتركين. وتواصل الشركة أيضا تطوير أنظمة لتواكب التطور المطرد في القطاع مع الأخذ بعين الاعتبار معايير الأمان والسرعة وسهولة الاستخدام.

وكنظرة مستقبلية تسعى الشركة إلى تطوير الخدمات لتكون في محطة شاملة واحدة. وهي تعكف على إضافة خدمات جديدة لمواكبة التطور وتسهيل تقديم الخدمات للمشتركين. بالإضافة إلى حرصها على دراسة احتياجات السوق ومواكبة التطور في التقنيات العالمية للحفاظ على مكانتها الراسخة في القطاع.

تجدر الإشارة إلى أن شركة عُمان للاستثمارات والتمويل هي الشركة الرائدة في السلطنة في مجال الفوترة والتحصيل منذ أربعة عقود، وتوفر نقطة مركزية للعملاء لدفع جميع فواتير الكهرباء والمياه والاتصالات والكثير من الخدمات من خلال شبكة فروعها التي تغطي مختلف محافظات وولايات السلطنة، علاوة على أجهزة الدفع الآلي المنتشرة حول السلطنة، وكذلك منصاتها الإلكترونية كتطبيق "خدمة" والموقع الإلكتروني.