بدء المؤتمر الصحفي للكشف عن تفاصيل استضافة سلطنة عمان لجماهير كأس العالم قطر 2022

مؤشر الأربعاء ٠٧/سبتمبر/٢٠٢٢ ١١:٥٥ ص
بدء المؤتمر الصحفي للكشف عن تفاصيل استضافة سلطنة عمان لجماهير  كأس العالم قطر 2022

الشبيبة - العمانية

بدء المؤتمر الصحفي الذي تعقده وزارة التراث والسياحة للكشف عن تفاصيل برنامج سلطنة #عُمان المصاحب لكأس العالم #قطر 2022 واستعداداتها بالتعاون مع الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة. 

سعادة عزان بن قاسم البوسعيدي وكيل وزارة التراث والسياحة للسياحة رئيس اللجنة التسييرية لإدارة البرنامج يؤكّد أن سلطنة #عُمان تدعم جهود دولة قطر الشقيقة لإنجاح استضافة البطولة من خلال العديد من مجالات التعاون.

سعادته يشير إلى أنّ أهداف البرنامج تتمثل في الترويج لـ #مسقط كمدينة رئيسة ومعتمدة لاستقبال جماهير المونديال، وتوفير تجربة ميسرة واستثنائية للجماهير القادمة إلى سلطنة #عُمان.

المقدم أحمد بن سعيد الغافري مدير الشؤون الإدارية والمالية بالإدارة العامة للجوازات والأحوال المدنية يوضح أن مزايا تأشيرة مشجعي كأس العالم لدخول سلطنة #عمان /حاملي بطاقة هيّا/ تتمثل في أنها تأشيرة مجانية متعددة الرحلات معززة بميزة الاستخراج عند الوصول وفترة صلاحية تصل إلى ٦٠ يوما.

وأضاف: يُتاح لحامل بطاقة /هيّا/ اصطحاب عائلته من الدرجة الأولى والإقامة في سلطنة #عُمان، وتغيير البطاقة إلى تأشيرة من فئة أخرى خلال وجوده في السلطنة وفق الاشتراطات المتبعة.