سوبارو فورستر 2022 ترتقي بثقة القيادة إلى آفاق جديدة

مؤشر الأربعاء ٠٧/سبتمبر/٢٠٢٢ ١٢:٥٣ م
سوبارو فورستر 2022 ترتقي بثقة القيادة إلى آفاق جديدة

مسقط - الشبيبة 

 منذ فترة طويلة أفضل اختيار لعشاق الطرق الوعرة في المنطقة ، تتمتع سيارة سوبارو الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة الأكثر مبيعًا - فورستر 2022 - بمظهر أكثر جرأة وقدرات مطورة ومميزات أمان من المستوى التالي توفر معًا راحة بال وراحة قيادة لا مثيل لها.

تم تصميم سوبارو فورستر 2022 المصممة في اليابان لمتعة القيادة داخل المدينة بقدر ما هي للمغامرة في الهواء الطلق ، وهو يوفر مزيجًا رائعًا من الجودة والقيمة. صُمم نظام الدفع المتماثل لجميع العجلات من سوبارو لتوفير ثقة كاملة في القيادة ، حيث يوزع القوة على جميع العجلات لتحسين الجر ، وهو أمر موثوق به للغاية على الطرق المبتلة والزلقة أيضًا. بفضل تصميم مركز الثقل المنخفض المتوازن بشكل جيد ، يضمن نظام بكل العجلات المتماثل قيادة أكثر استقرارًا وأمانًا - مما يمنح فورستر سمعتها التي تستحقها باعتبارها السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر تنوعًا في فئتها.

تحت غطاء محرك كل سيارة فورستر ، يوجد قلبها النابض - محرك بوكسر - الذي قدم لسيارات سوبارو متانتها الأسطورية وأدائها الموثوق لأكثر من 50 عامًا. قياسيًا في جميع حواف فورستر ، يولد محرك بوكسر الأيقوني 156 حصانًا و 196 نيوتن متر من عزم الدوران. جنبًا إلى جنب مع نظام ناقل الحركة لاينارترونيك ، يعمل المحرك في نطاقه الأكثر كفاءة ، مما يوفر تسارعًا سلسًا وأداء قيادة وكفاءة أفضل في استهلاك الوقود.

يدعم الأداء المستقر لسيارة فورستر منصة سوبارو العالمية ، والتي سيتم بناء الجيل القادم من سيارات سوبارو عليها. يعزز نظام تحديد المواقع العالمي السلامة والأداء من جميع النواحي ، مع تقديم تجربة قيادة فريدة تشبه سوبارو.

وتتميز فورستر ، وهي مفضلة دائمًا لدى جميع الفئات العمرية ، بمساحة داخلية فسيحة مع الكثير من المساحة العلوية داخل المقصورة ومساحة فسيحة للأرجل تتسع لثلاثة أشخاص في الخلف. المقصورة غنية أيضًا بجميع وسائل الراحة للاتصال بالهاتف الذكي ، بما في ذلك ابل كاربلاي و اندرويد اوتو. وتم تصميم فورستر مع كل من الوظائف المتقدمة وسهولة الاستخدام ، كما يأتي مع وظائف المعلومات والترفيه المتقدمة وعناصر التحكم البديهية.

وكذلك مساحة الشحن الكبيرة بالمثل في فورستر 2022. مع تخزين المقاعد الخلفية بعيدًا ، يمكن أن ترتفع مساحة الأمتعة إلى 1481 لترًا ، مقارنة بـ 422 لترًا عندما تكون المقاعد في وضع رأسي. تسمح هذه الميزة بتحميل الكثير من الأمتعة وحتى الأشياء الطويلة بأمان في السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة الفسيحة.

كما هو متوقع من جميع سيارات سوبارو ، تعتبر السلامة واحدة من بدلات فورستر 2022 القوية. ويتجلى ذلك من خلال تضمين نظام آي سايت الأحدث والأكثر تطورًا لمساعدة السائق من سوبارو. تشمل مميزات الأمان الأخرى التي يفتحها نظام آي سايت ما يلي: التوجيه الذاتي للطوارئ ، ووظيفة توسيط المسار ، ومنع مغادرة المسار ، وفرملة ما قبل الاصطدام ، ووظائف التحكم التكيفي في الطواف. استكمالًا لباقة الأمان ، تحتوي فورستر 2022 أيضًا على نظام الكشف عن المركبات الخلفية من سوبارو بالإضافة إلى الفرملة التلقائية العكسية ومساعد الشعاع العالي .

شركة السيارات العمانية الرائدة مجموعة المؤسسة التجارية العمانية هي الموزع الحصري لسيارات سوبارو في سلطنة عمان. تفضل بزيارة أي من صالات عرض المؤسسة التجارية العمانية ، المنتشرة في جميع أنحاء البلاد ، للحصول على مظهر وإحساس مباشر لمجموعة فورستر 2022 عبر زينات وألوان متعددة.