مجموعة أكبر تستعد لافتتاح فرع جديد في روي

مؤشر الأربعاء ١٤/سبتمبر/٢٠٢٢ ١٥:٠٥ م
مجموعة أكبر تستعد لافتتاح فرع جديد في روي

مسقط - الشبيبة 

ستفتتح مجموعة أكبر المسجل لدى اتحاد النقل الجوي الدولي في السلطنة فرعها الجديد غدًا (16 سبتمبر) في روي. ويعتبر هذا الفرع الرابع في السلطنة ، بينما يقع الآخرون في مسقط والغبرة.

أكبر للسفريات ، مع شبكة عالمية من 155 فرعاً حول العالم وترتيبات الشبكة الأخرى ، هي أكبر وكالة سفريات في الهند من حيث عدد الفروع المسجلة لدى الاتحاد الدولي للنقل الجوي. في الشرق الأوسط ، لديها مكاتب في دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وقطر والمملكة العربية السعودية والبحرين. مدعومة بإرث ثري امتد لأكثر من أربعة عقود ، قامت أكبر للسفريات بقيادة كي في عبدول نزار رئيس مجلس إدارة مجموعة أكبر ، بنحت مكانة خاصة بهم في الصناعة وهم من رواد السوق في كل منطقة من المناطق التي يعملون فيها من خلال باقة السفر والمحفظة ذات الصلة. .

وكونها شركة رائدة في السوق في حد ذاتها ، فإن المجموعة متعددة الأوجه ومعروفة بأفضل ممارساتها في الصناعة. عمليات شركة أكبر للعطلات في عُمان، وفي فترة قصيرة مدتها خمس سنوات ، برزت كواحدة من اللاعبين الرواد في قطاع السفر بالبلاد ، وليس فقط تعزيز تجربة السفر للمواطنين والمقيمين مع الخدمات التي يحركها العملاء والباقات الخاصة ولكن أيضًا توفير فرص العمل والتدريب للقوى العاملة العمانية في صناعة السفر وبالتالي دمج حصتها في التقدم الاقتصادي للبلاد. كما يتم دعم التوظيف من خلال التدريب التعريفي والتدريب الداخلي الذي يزودهم بمجموعات المهارات اللازمة لتعزيز نموهم الشخصي في الصناعة وتعزيز مساهمتهم في النمو الاقتصادي المستمر للبلاد.

إن رعاية وتشجيع المواهب المحلية في منطقة تنطوي على إمكانات كبيرة هي فرصة مثيرة لنا في مجموعة أكبر وتتجاوز خطط التوسع المتوخاة في عُمان في مجال منتجات السفر التقليدية. وقالت الفاضلة أشيانا نزار مدير مجموعة أكبر ، إن الهدف من ذلك هو خلق الفرص وأن تكون جزءًا من قصة نمو رؤية عُمان 2040. ، على هامش الحدث.

تمتد خدمات أكبر للسفريات عبر نطاق السفر الذي يشمل التذاكر عبر الإنترنت وغير متصل للشركات والأفراد مع منصة التجارة الالكترونية القوية ، والعطلات الداخلية والخارجية ، (أكبر للعطلات) ، الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض ، إدارة الوجهات (الرحلات العربية) ، السياحة الطبية ترافوكيور والعمرة والدراسة في الخارج والجزيرة للصرافة.

تقدم أكبر للعطلات بشبكتها الواسعة في جميع أنحاء العالم باقات مثيرة ومخصصة وبأسعار معقولة تناسب أنواعًا متنوعة من الباحثين عن الإجازات مثل شهر العسل والمغامرات والرحلات العائلية والتسوق والطعام والسفر في عطلة نهاية الأسبوع وما إلى ذلك إلى وجهات مثيرة. كما أنها مرتبطة بفنادق عبر نطاقات أسعار في جميع أنحاء العالم في مدن مثل بالي وواشنطن العاصمة وسان فرانسيسكو وكوالالمبور وبودابست وسيدني وروما وبرشلونة والمزيد من أماكن الإقامة بأسعار معقولة والقيمة مقابل المال.

في تآزر نادر ، قامت ترافوكيور ، قطاع السياحة الطبية في سفريات أكبر ، بربط بعض المؤسسات الصحية الرائدة عبر المناطق الجغرافية وتهدف إلى تلبية المتطلبات الصارمة لعملائها من خلال تقديم باقات فعالة في مرافق المستشفيات المتقدمة ، والأطباء المشهورين المتخصصين في التخصصات الرئيسية والموظفين الطبيين المدربين.

تقدم أكبر للسفريات أيضًا باقات سفر عمرة "قياسية" و "خاصة" و "ممتازة" والتي تغطي خدمات التذاكر والإقامة والتأشيرات من مختلف المدن. تشمل الباقات غرفًا مكيفة ووجبات صحية وخدمات طيران موصى بها ووسائل نقل محلية لضمان رحلة ممتعة.

يتمثل أحد مجالات التركيز الأساسية للمجموعة اكبر للسفريات عُمان بما يتماشى مع رؤية السلطنة 2040 في تعزيز صناعة السياحة الداخلية في سلطنة عمان مع كون قطاع الهند عُمان قطاعًا سيتم استكشافه واستغلاله إلى أقصى إمكاناته على حساب عموم الهند. أكبر للسفريات لديها خطط لفتح وتشغيل خمسة فروع إضافية جديدة في عُمان في المستقبل القريب كجزء من توسعها في السلطنة.