مجموعة الزبير للسيارات تعزز مهارات التواصل لموظفيها من خلال برنامج تدريبي مكثف

مؤشر الأربعاء ١٤/سبتمبر/٢٠٢٢ ١٦:٠٥ م
مجموعة الزبير للسيارات تعزز مهارات التواصل لموظفيها من خلال برنامج تدريبي مكثف

مسقط - الشبيبة 

 نظمت إدارة الموارد البشرية في مجموعة الزبير للسيارات مؤخرًا برنامجًا تدريبيًا حول "مهارات الاتصال" للموظفين عبر المجموعة. ويأتي هذا البرنامج تماشيًا مع التزام المجموعة بإعداد البرامج المختصة في تأهيل الموظفين وتطويرهم، وقد شهد البرنامج مشاركة عدد من الموظفين من مختلف شركات مجموعة الزبير للسيارات.

وفي تعليقه على البرنامج التدريبي، صرح الفاضل جمال بن محمد بن جمعة البلوشي، المدير العام للموارد البشرية و الإدارة بمجموعة الزبير للسيارات قائلاً: "لضمان التميز التشغيلي، يعد تزويد موظفينا بأحدث المهارات والأدوات والتقنيات أمرًا حيويًا. هذا ما يجعلنا في مجموعة الزبير للسيارات نلتزم بالاستثمار في الكوادر البشرية من خلال برامج التعلم والتطوير والتدريب. نظرًا للطبيعة سريعة التطور لأعمالنا والسوق، أصبح إتقان مهارات التواصل الفعال في بيئة العمل أمرًا في غاية الأهمية. فهو لا يساعدنا فقط في تجاوز توقعات العملاء والحفاظ على الإنتاجية، ولكنه أيضًا يعزز ديناميكيات الفريق ويحسن من الاحتفاظ بالموظفين".

الجدير بالذكر بأن البرنامج حوى مجموعة من المهارات والمزايا العديدة التي تؤهل المشاركين في تجويد مهارات التواصل ضمن الفريق الواحد. كما سلط البرنامج الضوء على كيفية تنمية وامتلاك مهارات تواصل جيدة ضمن فرق العمل في مختلف أقسام المجموعة. وأهم ما في الأمر هو تحسين مهارات الاستماع لدى الجميع. ونتيجة لذلك، يصبح أعضاء الفريق أكثر قدرة على فهم بعضهم البعض، بالإضافة إلى احتياجات ومواقف العملاء أو الأشخاص الذين يعملون معهم. كما أن البرنامج ساهم في تعزيز ثقتهم بأنفسهم وقدرتهم على التواصل بإيجاز وتأثير. وبالتالي، يصبحون لاعبين وقادة أفضل في الفريق، فضلاً عن اكتسابهم القدرة والمهارة لتحمل مسؤوليات أكبر في المستقبل.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني.