المؤسسة التجارية العمانية تعلن عن عودة تنزيلات المستودع الكبرى

مؤشر الأربعاء ٢١/سبتمبر/٢٠٢٢ ١١:١٩ ص
المؤسسة التجارية العمانية تعلن عن عودة تنزيلات المستودع الكبرى

مسقط -الشبيبة

لفترة محدودة فقط ، عادت تنزيلات المستودع الشهيرة للغاية لمجموعة المؤسسة التجارية العمانية مرة أخرى ، وهذه المرة مع خصومات رائعة تصل إلى 70٪ على مجموعة كبيرة من الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية والعلامات التجارية للأجهزة المنزلية من الشركات المصنعة الرائدة في العالم.

تستمر التنزيلات الشاملة لمدة خمسة أيام - وهو الأكبر من نوعها في مساحة التجزئة الاستهلاكية هنا في سلطنة عمان - يوم الأربعاء 21 سبتمبر 2022 وتنتهي يوم الأحد 25 سبتمبر 2022. المكان هو مستودع ال جي في غلا ( بجوار مجمع مركز خدمة المؤسسة التجارية العمانية) ، حيث تتوفر العديد من السلع والبضائع للحصول عليها بخصومات مغرية تتراوح من 20 إلى 70 في المائة.

ومعروض وسط هذه الإعدادات الموسعة لمستودع ال جي ، يوجد مخزون كبير من البضائع ، ابتداء من أجهزة التلفزيون ومكيفات الهواء ومنتجات تكنولوجيا المعلومات والأجهزة السمعية والبصرية والأجهزة المنزلية المتنوعة الأخرى. إنها تمثل بعضًا من أفضل العروض من العلامات التجارية العالمية مثل ال جي وبوش ، والتي يتم توزيعها حصريًا من قبل المشاريع العمانية الخليجية، إحدى الشركات التابعة لمجموعة المؤسسة التجارية العمانية.

تحتل منتجات إل جي ، أحد اللاعبين البارزين في صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية العالمية ، مركز الصدارة في المبيعات الضخمة ، وتشتهر بابتكاراتها في قطاعات التلفزيون والأجهزة المنزلية ومكيفات الهواء.

كما تشارك ال جي الأضواء مع منتجات بوش ، وهي شريحة فاخرة - ومع ذلك بأسعار معقولة - في سوق الإلكترونيات الاستهلاكية. تتمتع بوش أيضًا بسمعة طيبة كشركة مصنعة للأجهزة المنزلية الموفرة للطاقة والتي تتراوح من الغسالات والمجففات إلى الثلاجات والمجمدات والطباخات والأفران وغسالات الأطباق ، إلى الأجهزة الصغيرة مثل ماكينات صنع القهوة ومعالجات الطعام.

وتكمل المجموعة أجهزة التلفزيون ومكيفات الهواء للأغراض السكنية والتجارية من علامة الإلكترونيات الاستهلاكية الشهيرة هايسنس.

كما هو الحال مع الإصدارات السابقة من روائع البيع بالتجزئة التي طال انتظارها ، تنتظر أسعار الصفقات العملاء على مجموعة واسعة من سلع المخزون الجديدة ووحدات العرض في صالات العرض والمجموعات التي تم إصلاحها عبر العلامات التجارية الثلاث الرائدة خلال فترة التنزيلات الضخمة.

مواعيد الدوام من 9 صباحًا إلى 1 مساءً ومن 4 إلى 8 مساءً أيام الأربعاء والخميس والسبت والأحد. (4 - 8 مساء يوم الجمعة). للحصول على توجيهات أو تفاصيل أخرى ، يرجى الاتصال بالفاضل رافي ( (95372731) أو علوي (95870063) أو الإرسال أو الاستعلام عبر واتساب على 79336776.

تأسست مجموعة المؤسسة التجارية العمانية في عام 1991 ، وهي واحدة من بين أكبر الشركات التجارية في سلطنة عمان التي تمثل علامات تجارية عالمية مشهورة موزعة عبر قطاعات السيارات ، ولوازم السيارات، والإلكترونيات ، والأجهزة المنزلية ، والتأجير والتمويل للأعمال الاستهلاكية.