مزون للألبان توقع اتفاقية مع تحدي عمان لرعاية الدورات التدريبية للشباب

مؤشر الأربعاء ٢١/سبتمبر/٢٠٢٢ ١١:٢٨ ص
مزون للألبان توقع اتفاقية مع تحدي عمان لرعاية الدورات التدريبية للشباب

مسقط - الشبيبة 

بهدف توفير منتجات طازجة وصحية عالية الجودة، وقعت مزون للألبان، شركة الألبان الرائدة في السلطنة اتفاقية مع أوتورد باوند عمان (تحدي عُمان) لرعاية الدورات التدريبية التي تنظمها الأخيرة للشباب من جميع أنحاء السلطنة.

وكجزء من هذه الشراكة، ستوفر مزون للألبان مجموعتهاالمتنوعة من منتجات الحليب الطازج والعصائر والجبن القابل للدهن لجميع المشاركين المسجلين في دورات تحدي عمان. كما ستقوم بتزويد المشاركين في مراكز التدريب الثلاثة التابعة للمؤسسة في مسقط، والقابل، والجبل الأخضر بالمنتجات الغذائية كشركاء الألبان الرسميين للعام الأكاديمي 2022/2023.

علاوة على ذلك، ستدخل كل من مزون للألبان وأوتورد باوند عمان في تعاون مشترك لدعم المجتمع المحلي في محافظة البريمي من خلال تقديم دورات تدريبية للطلاب في الولاية.

تقدم مزون للألبان مجموعة واسعة من المنتجات المتنوعة التي تلبي مختلف الأذواق من عصائر الفاكهة الطبيعية والحليب الطازج والمنكه والزبادي الغنية بالقيمة الغذائية العالية والتي يتم تحضيرها وفقًا لأعلى معايير الجودة المعتمدة في القطاع.

بالإضافة إلى إنتاج منتجات عالية الجودة للسلطنة، ورفع معايير صناعة الألبان المحلية لدعمها وتطويرها، تلعب مزون للألبان دورًا رئيسيًا في إنشاء مجتمعات مستدامة في جميع أنحاء السلطنة ودول مجلس التعاون الخليجي.

تأسست أوتورد باوند عمان (تحدي عُمان) في مايو 2009 من خلال الشركاء المؤسسين دينتونز وشل وسهيل بهوان، وبدعم من العديد من الشركات الرائدة في السلطنة كجزء من برنامج الاستثمار الاجتماعي الخاص بهم، وهي جزء من شبكة دولية تستخدم الرحلات الخارجية في الطبيعة لتطوير المواهب الوطنية العُمانية.