فودافون توقع اتفاقية شراكة لتعزيز المبيعات مع مجموعة الحذيفة العمانية

مؤشر الخميس ٢٢/سبتمبر/٢٠٢٢ ٢٢:١٢ م
فودافون توقع اتفاقية شراكة لتعزيز المبيعات مع مجموعة الحذيفة العمانية

مسقط - الشبيبة 

 أعلنت شركة فوادوفون عن عقد شراكة مع مجموعة الحذيفة، وهي شركة عمانية متخصصة في تقديم الحلول التجارية التنافسية في مجالات التقنية والتوظيف واستقطاب والمواهب، وذلك لتعزيز استراتيجية مبيعاتها وتحقيق أهدافها المستقبلية. وانطلاقا من إيمانها الراسخ بتأثير وقوة التفاعل بين العوامل البشرية والتقنية، تواصل فوادفون جهودها لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وبناء القدرات الوطنية وتنمية بيئة الأعمال في السلطنة، عبر توظيف خبراتها الدولية ومعارفها وتبني أفضل الممارسات العالمية في مختلف العمليات التشغيلية.  

ومن المقرر أن تساهم الشراكة طويلة المدى في توفير 150 فرصة عمل للعمانيين في مختلف محافظات السلطنة، من خلال فتح الباب أمام المواهب الناشئة لدخول مجال المبيعات والتسويق. وقد تم إلحاق ما يزيد عن 80 عمانيا حتى الآن في تدريب أساسي يهدف إلى صقل مهارات البيع وتحسين طرق التفاوض لديهم، وكذلك تزويدهم بالمعرفة الشاملة في كل ما يخص فودافون بما في ذلك المتجر الإلكتروني.

وفي هذا الصدد، قالت فدوى القصيري، رئيسة قطاع المبيعات والخدمات في فودافون في عمان:" نحن نؤمن بشعارنا "معا نستطيع" لأننا نعي تماما ما يمكن للتكنولوجيا والعقل البشري ان يصنعا معاً. وتأتي شراكتنا مع مجموعة الحذيفة لتساهم في رحلة التحول التي نراها في قطاع المبيعات والتي تتجه من المتاجر التقليدية إلى التجارب الرقمية وهو ما تستند عليه خدماتنا في فودافون. وإننا على ثقة بأن تعاوننا المستمر مع شركائنا وتوظيفنا للكفاءات والكوادر المبدعة من الشباب العماني سيثمر عن خلق تجربة رقمية مختلفة كلية لعملائنا في جميع أنحاء السلطنة.”

من جانبها، أعربت وردة المنجية، رئيسة مجلس إدارة مجموعة الحذيفة عن اعتزازها بالشراكة مع فودافون عمان والمساهمة في تحقيق رؤية الشركة الهادفة لصنع تجربة رقمية مميزة. مضيفة، "لقد استطعنا على مدار العشر سنوات الماضية بناء وتطوير القدرات والمهارات لعملائنا من الشركات والمؤسسات من خلال تزويدهم بباقة واسعة من حلول الأعمال المصممة خصيصا لتلبية احتياجاتهم التشغيلية".

ومنذ انطلاقها، حرصت فودافون في عمان على التعاون مع الشركات الرائدة في السوق من أجل تزويد عملائها بالمزايا والخدمات ذات القيمة المضافة. وقد أثمرت تلك الجهود والشراكات عن توفير فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة في مجالات الخدمات الإلكترونية والمبيعات والتسويق وتقنية المعلومات والأمن السيبراني وغيرها.