هيونداي ستاريا ترتقي بحركة السيارة متعددة الاستخدامات والراحة إلى آفاق جديدة في عُمان

مؤشر الثلاثاء ٢٧/سبتمبر/٢٠٢٢ ١٠:١٣ ص
هيونداي ستاريا ترتقي بحركة السيارة متعددة الاستخدامات والراحة إلى آفاق جديدة في عُمان

مسقط - الشبيبة 

 تفتح سيارة هيونداي ستاريا متعددة الاستخدامات المستقبلية المذهلة من هيونداي ، بمقصورتها الداخلية الفسيحة والمصممة بشكل فريد ، إمكانيات ومستويات جديدة لراحة للعائلات والشركات في سلطنة عمان.

من الخارج ، تستحضر ستاريا المظهر الانسيابي لسفينة الفضاء. في الداخل ، تسمح مميزات تحسين المساحة المتطورة لركاب الصف الثاني بتدوير مقاعدهم والجلوس وجهًا لوجه مع أفراد العائلة أو الأصدقاء أو الزملاء في الصف الثالث ، مما يخلق إعدادات تشبه الصالة لا مثيل لها في صناعة السيارات متعددة الاستخدامات. وفي إصدار ناقل البضائع ، تجعل حلول التخزين والتفريغ المرنة ستاريا الشريك التجاري المثالي للمتداولين الذين يقدمون خدمات التسليم والخدمات الأخرى.

تتميز ستاريا بمظهرها الخارجي المستقبلي المميز ، مما يجعلها تبدو مختلفة تمامًا عن أي شيء آخر على الطريق. تم تزيين المقدمة بمصابيح أفقية للإضاءة النهارية ومصباح تحديد المواقع ، والتي تعمل معًا عبر عرض السيارة. التي تزيد من إبراز صورتها الظلية الأنيقة زوج من المصابيح الأمامية المنخفضة.

نظرًا لقدرة العلامة التجارية على جذب شرائح مختلفة من العملاء ، تم إطلاق ستاريا في عُمان بأربعة أنواع مختلفة: ستاريا ناقلة بضائع ذات 3 مقاعد ، و ستاريا - 7مقاعد فاخرة ، و ستاريا9 مقاعد بريميوم ، و ستاريا 11 مقعدًا بمزايا وزينات فاخرة ومريحة.

تتصدر التشكيلة ستاريا الفاخرة 7 مقاعد التي تتميز بمعالجة الكروم النحاسي الملون ، المطبقة على شعار هيونداي ، الشبك الأمامي ، حواف المصابيح الأمامية ، المصدات الأمامية والخلفية ، العجلات ، المرايا الجانبية ومقابض الأبواب للتأكيد على المظهر المتميز والحديث للسيارة. تعمل النوافذ الجانبية البانورامية على تعزيز الرؤية ، مما يسمح للركاب بالشعور كما لو أن الإعدادات الخارجية هي امتداد لمقصورة السيارة الداخلية. في الخلف ، توجد نافذة عريضة محاطة بمصابيح خلفية عمودية تضيف إلى مظهرها المميز.

وتأتيكم ستاريا برميوم بمحرك جي 6 دي3 سعة 3.5 لتر وحاقن الوقود متعدد النقاط مقترن بناقل حركة أوتوماتيك من ثماني سرعات، ليولد قوة تبلغ 272 حصانًا وعزم دوران 33.8 كجم- متر.

لكن التصميم الداخلي المبتكر للسيارة متعددة الاستخدامات المستوحى من سفينة الرحلات البحرية هو الذي يضع ستاريا في اتحاد خاص بها. تعد المميزات الإضافية في ستاريا بريميوم برفع مستوى تجربة نقل الركاب. يمكن للمقاعد الفردية في طراز بريميوم المكون من 9 مقاعد في الصف الثاني أن تدور 180 درجة لمواجهة ركاب الصف الثالث ، مما يؤدي على الفور إلى تحويل السيارة متعددة الاستخدامات إلى مكتب متنقل للمديرين التنفيذيين للشركات. يمكن للعائلات أيضًا الانخراط في محادثة وجهًا لوجه وسط أجواء فاخرة.

إضافة إلى الأجواء الداخلية الخصبة عبر متغيرات بريميوم ، هناك مصباح محيطي مكون من 64 لونًا ، تم تحسينه بشكل أكبر بواسطة نظام الصوت بوز. ومساحة رحبة للأرجل تفسح المجال لمساحة واسعة للأمتعة عندما يتم دفع جميع المقاعد معًا ، وذلك بفضل وظيفة المقعد الانزلاقي الطويل متعدد الاستخدامات. تجعل هذه الميزة أيضًا السيارة متعددة الاستخدامات الخيار الأمثل للأنشطة التي تتطلب مساحة كبيرة ، مثل معدات التخييم ومعدات الجولف وما إلى ذلك.

تعتبر ستاريا بريميوم أيضًا كبيرة من حيث الراحة ، كما ينعكس في المفتاح الذكي وزر التشغيل ، والباب المزدوج المنزلق كهربيا في 9 و 11 مقعدًا ، وفتحة سقف تعمل كهربيا قابلة للإمالة والانزلاق (في طراز بريميوم المكون من 11 مقعدًا)

وحصلت العلامة التجارية أيضًا على أعلى مستوى من أمان السيارة. تأتي مع خيارات لإضافة ما يصل إلى ستة وسائد هوائية ، بينما تحتوي جميع المقاعد على أحزمة أمان ومساند للرأس من ثلاث نقاط. يتم تعزيز السلامة بشكل أكبر من خلال المميزات الذكية في متغيرات كمفورت وبريميوم التي تتسع لـ 9 و 11 مقعدًا ، مثل مساعد تجنب الاصطدام الأمامي ومساعد تجنب الاصطدام في النقاط العمياء ، ونظام منع انغلاق المكابح ، والتحكم الإلكتروني بالثبات ، ونظام المساعدة للسعود على التلال ، والإحاطة. شاشة العرض والتحكم الذكي في التطواف.

يتم توزيع تشكيلة ستاريا حصريًا في سلطنة عمان بواسطة مجموعة المؤسسة التجارية العمانية. مجموعة متكاملة من المتغيرات وخيارات الألوان معروضة في صالات عرض هيونداي المنتشرة في جميع أنحاء سلطنة عمان.