منصة كيوربريدج تشارك في معرض ومؤتمر عمان للصحة

مؤشر الثلاثاء ٢٧/سبتمبر/٢٠٢٢ ١٨:٤٢ م
منصة كيوربريدج تشارك في معرض ومؤتمر عمان للصحة

  

مسقط - الشبيبة 

تشارك منصة كيوربريدج التي مقرها العاصمة الهندية مومباي ، في معرض ومؤتمر عمان للصحة الذي تنطلق فعالياته في السادس والعشرين من سبتمبر الجاري بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض ويستمر حتى الثامن والعشرين من الشهر نفسه .

وتسعى منصة كيوربريدج ذات القيمة الطبية الأسرع نموًا في الهند إلى أن يكون حضورها ملموساً في معرض ومؤتمر عُمان للصحة وذلك للترويج لخدمات مؤسسات الرعاية الصحية بالهند .

وتتميزكيوربريدج بانها منصة متكاملة ومتخصصة في توفير خدمات التنسيق بين المرضى المتطلعين للاستفادة من خدمات البنية التحتية للرعاية الصحية المتعددة التخصصات عالية المستوى بالهند، وربطهم بالمؤسسات التي تتناسب مع احتياجاتهم الطبية، وذلك مع تقديم خدماتها المتخصصة في مجالات الدعم اللوجستي التي تشمل اجراءات السفر والاقامة والاستشارة وغيرها من الخدمات حسب ميزانيات المرضى وعائلاتهم.

وتحرص منصة كيوربريدج من خلال تقديمها لخدماتها على تزويد المرضى بتجربة رعاية صحية ناجحة وتنافسية التكلفة وخالية من المتاعب والإجهاد ، وذلك بطريقة رقمية متطورة.

وقد سبق لمنصة كيوربريدج أن رسخت وجودها منذ أكثر من عام في جميع أنحاء الهند وبنغلاديش والإمارات العربية المتحدة وعدد من الدول الافريقية ، في حين بدأت حاليا في تعزيز حضورها في سلطنة عمان ، وذلك بالتعاون مع شركة سمارت فيجن بيزنس(https://smartbehan.com/) الرائدة في مجالات عملها بسلطنة عمان والتي تقود ادارتها الدكتورة زكية مشكسار التي تتمتع بخبرة واسعة ومعرفة بأسواق سلطنة عمان وايران .

وفي تصريح لها حول هذا الموضوع ذكرت شويتا كوماري، رئيسة الأعمال التجارية لدى منصة كيوربريدج:" نحن نقوم برقمنة الجهود بأكملها في التنسيق مع المؤسسات الصحية وذلك في وقت تتخذ فيه الهند خطوات متعددة للترويج لخدمات ميدكال فاليو ترفيل الهندية –ام في تي –التي احدثت نقلة نوعية في قطاع الرعاية الصحية بالهند. كما نتطلع بايجابية تجاه علاقتنا مع شركة سمارت فيجن بيزنس والدكتورة زكية ، آخذين في الاعتبار تميز العلاقات الراسخة بين الهند وسلطنة عمان “ .

 ومن جانبها قالت الدكتورة زكية مشكسار: " يسعدنا في شركة اسمارت فيجن بيزنس الدخول في شراكة معكيوربريدج لتوسيع انتشارخدمات ميدكال فاليو ترفيل الهندية بين الجمهور. كما اننا على يقين بأن هذه الشراكة ستحقق نتائج مثمرة لكل الطرفين من خلال تحقيق الهدف النهائي المتمثل في مساعدة المرضى وعائلاتهم في التنسيق لتسهيل حصولهم على متطلباتهم بشأن الاستشارات والخدمات الطبية “

لمزيد من التفاصيل، يمكن الدخول الى الموقع الالكتروني للمنصة: www.curebridge.in أو أرسال رسالة عبر البريد الالكتروني: query@curebridge.in. ، كما يمكن ايضاً الاستقسار عبر الواتساب :+91-9152065206