أمسيات كمبينسكي الذواقة مع طهاة عالميين لمدة ثلاث ليالٍ في مطعم زيل

مؤشر الخميس ٢٩/سبتمبر/٢٠٢٢ ٠٩:٤١ ص
أمسيات كمبينسكي الذواقة مع طهاة عالميين لمدة ثلاث ليالٍ في مطعم زيل

مسقط - الشبيبة 

 استعدادًا لموسم الشتاء ، سيطلق مطعم زيل قائمتها الموسمية الجديدة بحدث مدته ثلاثة أيام ، من ٤ إلى ٦ أكتوبر ، يضم ضيفين من الطهاة العالميين جو برزا وأليكس سامويليس ، جنبًا إلى جنب مع الشيف التنفيذي للفندق ، جوليان وفريقه.

في أول ليلتين ، سيقوم الطهاة جو وأليكس بإعداد مجموعة رائعة من القائمة الجديدة ، تضم أطباق مثل المأكولات البحرية العمانية الطازجة والسوشي الأصيل وأطباق اللحم الممتازة مع التأثيرات اليونانية. سيقام طاولة الشيف الخاصة يوم ٦

أكتوبر من قبل الشيف جو و اليكس ، مع فريق الطهي في الفندق ، لتقديم تجربة رائعة من الأطباق المتميزة.

يشتهر الشيف اليوناني أليكس بالعمل في مطاعم حاصلة على نجمة ميشلان في أوروبا واليونان والبلدان العربية. لقد عمل مع طهاة مشهورين مثل جوردون رامزي وجيمي أوليفر وكلير سميث الحائزة على ثلاث نجوم ميشلان و جيسون أثيرتون وأكثر من ذلك. يتمتع الشيف أليكس بخبرة تزيد عن عشر سنوات في المطاعم الشهيرة حول العالم ، بما في ذلك اليخوت الخاصة ، وسيقدم نكهات أصلية ، ولمساته الشخصية في أطباقه ، والتي سيتم تقديمها في زيل.

استضاف الشيف جو العديد من فعاليات الطهي في فندق كمبينسكي مسقط ، وحقق نجاحًا كبيرًا في كل مرة. متخصص في المطبخ الشامي ، قد ظهر الشيف جو في وسائل الإعلام الدولية الكبرى ، بما في ذلك سي إن إن ونيويورك تايمز ، وأكثر من ذلك بكثير. كما كان حكما في عدة برامج بالإضافة إلى البرنامج العربي "توب شيف".

قال مساعد المدير التنفيذي عباس السوقي ، المسؤول عن المأكولات والمشروبات: "نحن فخورون للغاية بأن نستضيف طهاة عالميين من هذا المستوى إلى فندق كمبينسكي مسقط. يشتهر الشيف جو والشيف أليكس بخبرتهم في الطهي وقد وصلوا إلى شهرة عالمية من خلال فنهم في تقديم تقنيات واتجاهات الطهي الجديدة في الفنادق والمطاعم حول العالم. كلمة زيل في اللغة اليونانية تعني "قوة البحر"، المطعم الذي سيستضيف أمسيات كمبينسكي الذواقة الذي يستمر ثلاثة أيام ، مما يمنح الضيوف الفرصة لتذوق أطباق الشيف أليكس وجو المميزة التي ابتكرها كلاهما."

للمزيد من المعلومات اتصل على ٢٤٩٨٥٠٠٠ أو أرسل على البريد الإلكتروني dining.muscat@kempinski.com.