العمانية المتحدة للتأمين تفوز بلقب الشركة الأفضل أداءً في حفل توزيع جوائز عالم الاقتصاد والأعمال 2022

مؤشر الخميس ٠٦/أكتوبر/٢٠٢٢ ١٤:٠٦ م
العمانية المتحدة للتأمين تفوز بلقب الشركة الأفضل أداءً في حفل توزيع جوائز عالم الاقتصاد والأعمال 2022

مسقط - الشبيبة

 تم تصنيف الشركة العمانية المتحدة للتأمين (OUIC) ، المزود الرائد لخدمات التأمين ، ضمن أفضل الشركات المدرجة في بورصة مسقط أداءً في سلطنة عمان ، وذلك في أحدث إصدار من جوائز عالم الاقتصاد والأعمال المرموقة (AIWA) الذي أقيم مؤخراً في فندق جراند ميلينيوم مسقط .

وقد كانت الشركة العمانية المتحدة للتأمين التي يقع مقرها في مسقط من بين خمس شركات مدرجة ضمن فئة "الشركات المتوسطة" التي تم اختيارها للفوز بجائزة أفضل الشركات أداءً - وهي جوائز سنوية تقدمها مجلة عالم الافتصاد والأعمال تم إطلاقها لأول مرة في عام 2009، بتنظيم من يو ام اس ايفنتس .

تكرم جوائز عالم الاقتصاد والأعمال AIWA الشركات التي تتميز بأداء مستقر وموثوق بها ضمن الشركات المدرجة في بورصة مسقط (MSX) وذلك استناداً على مجموعة من المعايير الدقيقة .

تسلم الجائزة نيابة عن الشركة العمانية المتحدة للتأمين السيد ناصر بن سالم البوسعيدي ، الرئيس التنفيذي لإدارة الشركة ، وذلك بحضور عدد من كبار مسؤولي الشركة والمدعويين في الاحتفال بهذه اللحظة الفخرية في تاريخ العمانية المتحدة للتأمين .

وتجدر الاشارة هنا الى ان هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تكريم العمانية المتحدة للتأمين وتكريمها في جوائز عالم الاقتصاد والأعمال السنوية التي تعتبر أحدث جائزة لها وهي السابعة في قائمة طويلة من الجوائز التي تم منحها إلى العمانية المتحدة للتأمين تقديراً واعترافاً بأدائها القوي باستمرار على مر السنين. كما تعتبر هذه الجائزة شهادة على مكانة الشركة التي لا مثيل لها كلاعب من الدرجة الأولى في قطاع التأمين في سلطنة عمان مع حضور قوي لها في السوق عبر قطاعات المنتجات الرئيسية في مجال صناعة التأمين .

وكانت العمانية المتحدة للتأمين قد حصلت على أحدث تكريم لأداءها في عام 2021 في بورصة مسقط حيث حققت الشركة درجة عالية عبر المعايير المالية السبعة المتمثلة في نمو الإيرادات ، ونمو الأرباح التشغيلية ، ونمو صافي الربح ، والعائد على متوسط الأصول ، والعائد على متوسط حقوق الملكية ، وهامش الربح التشغيلي ، وهامش الربح الصافي.

وفي تعليق له على هذا التكريم المتكرر ، قال السيد ناصر: “يسعدنا أن يتم تكريمنا للمرة السابعة كأفضل شركة أداء في بورصة مسقط. ونحن بدورنا نخصص هذه الجائزة لعملائنا الذين قدموا لنا الدعم منذ انشاء الشركة في عام 1985. لذلك تقدرالعمانية المتحدة للتأمين بشدة ثقة العملاء المستمرة في الشركة ، كما نشيد بالعمل الجاد الذي قام به كل موظف في الشركة لتمكين العمانية المتحدة للتأمين بقوة في صناعة التأمين. كما نتقدم بالشكر الجزيل لمساهمينا وأعضاء مجلس الإدارة على الدعم والتوجيه المتواصل الذي تحظى به الشركة ".

وتفخر العمانية المتحدة للتأمين برؤيتها المتمثلة في التميز باستمرار كمزود خدمات التأمين المفضل في سلطنة عمان عبرجميع قطاعات محفظتها التي تشمل تأمين الشركات ، وتأمين المركبات ، وتأمين الرعاية الصحية والتأمين العام. وترتكز هذه الرؤية على التزام طويل الأمد بالنزاهة وخدمة العملاء وخلق القيمة المستدامة والعمل الجماعي.

وباعتبارها شركة حريصة على الاستمرار في الابتكار وفي تقديم كل ماهو مبتكر ، تركز الشركة على ابتكار منتجات جديدة ، وعلى تعزيز عملياتها التشغيلية ، وتنويع أعمالها. كما تحرص الشركة ايضا على توسيع أعمالها في مجال البيع بالتجزئة من خلال تسخير قدرات وكالاتها وفروعها. كما تلتزم الشركة أيضًا بتطوير مهارات موظفيها العمانيين ، تعمل باستمرار على تحديث أنظمة تكنولوجيا المعلومات لديها وتعزيز الكفاءة عبر عملياتها.