المنتدى السنوي لتجربة العُملاء والمراجعين يناقش مبادئ الجودة لتقديم أفضل الخدمات

مؤشر الاثنين ١٧/أكتوبر/٢٠٢٢ ١٣:٤٧ م
المنتدى السنوي لتجربة العُملاء والمراجعين يناقش مبادئ الجودة لتقديم أفضل الخدمات

الشبيبة - العمانية 

 ناقش المنتدى السنوي الثامن لتجربة العُملاء والمراجعين الذي نظمته وزارة العمل اليوم بالتعاون مع شركة "الأصايل للمؤتمرات" بمسقط، ثقافة خدمة المراجعين في كل مؤسسة من أجل تحقيق مبادئ الجودة الكاملة في تقديم أفضل الخدمات.

وجاء هذا المنتدى نظرا للتحديات الكبيرة التي تواجه مختلف الوزارات ومؤسسات القطاع الخاص في توفير أفضل خدمة للمراجعين التي تتطلب عملًا متواصلًا ودقيقًا لتمكن هذه المؤسسات من تحقيق مبادئ الجودة الكاملة في تقديم أفضل الخدمات للمراجعين.

وتمثلت محاور المنتدى في عرض اللمسات الأساسية في تجربة العملاء وتقديم تجربة عملاء لا تنسى (دروس من قادة صناعة الخدمات) وبناء ثقافة مؤسسية تركز على العميل في المؤسسة وإنشاء خدمة منخفضة التكلفة - عالية القيمة والعلامة التجارية للموظف المتميز.

وتضمن المنتدى عدة أوراق عمل وجلسات نقاشية حول أهمية تجربة العميل في بناء سمعة ناجحة والفرق بين خدمة العملاء وتجربة العميل وتبني المؤسسات الناجحة سمعتها من خلال تقديم تجربة عملاء تؤدي إلى نجاح الأعمال وأهمية بناء تجربة مطابقة للموظف وبناء فريق فاعل ومندمج داخل المنظمة و تجويد خدمة العملاء وجودة خدمة المراجعين والتحول الإلكتروني.

واستهدف المنتدى مديري العموم في القطاعين العام والخاص ومديري ومشرفي خدمة العُملاء والمراجعين واختصاصيي وموظفي خدمة العُملاء وجميع المعنيين بالمجالات الخدمية المقدمة للجمهور.