تجربة مثيرة في تعليم البنات في مسقط

مؤشر الاثنين ١٧/أكتوبر/٢٠٢٢ ١٧:٠٧ م
تجربة مثيرة في تعليم البنات في مسقط

مسقط - الشبيبة

بكل فخر، تم يوم الثلاثاء الموافق 30 أغسطس افتتاح مدرسة داون هاوس مسقط، بدعم من صندوق تقاعد وزارة الدفاع، وقد رحبت المدرسة بالدفعة الأولى من طالباتها للعام الدراسي الجديد. ومدرسة داون هاوس مسقط هي أول مدرسة بريطانية دولية متميزة للفتيات يتم افتتاحها في سلطنة عمان.

تجلب هذه المدرسة إلى مسقط أكثر من قرن من الخبرة في التدريس، مما يساعد على تقديم تعليم متميز للفتيات اللاتي تتراوح أعمارهن بين التاسعة والثامنة عشرة، وتركز المدرسة بقوة على التميز الأكاديمي ورفاهية الطالبات لتصنع منهن شابات واثقات بأنفسهن لديهن القدرة على المساهمة بنجاح في مجتمعاتهن وعلى الصعيد العالمي.

تؤمن ميشيل سكوت، مديرة مدرسة داون هاوس مسقط، أن التعليم المتميز للفتيات هو الذي يعمل على تحول الفتيات الصغيرات إلى نساء المستقبل اللاتي يتسمن بالنجاح والقوة والشجاعة. وتهدف المدرسة إلى رعاية الفتيات في بيئة دافئة وسعيدة واحترامهن كأفراد يتمتعن بمواهب وطموحات واسعة. وفي مدرسة داون هاوس يتم تشجيع جميع الفتيات على أن يصبحن نساء قويات مستقلات يقدن التغيير الإيجابي ليس فقط في سلطنة عمان بل في جميع أنحاء العالم.

تقدم المدرسة برنامج تدريب داخلي يدعم ويرعى الفتيات العمانيات المتحمسات والطموحات والمبدعات والملهمات في جميع مجالات الحياة المدرسية، إضافة إلى توظيف عدد من النساء العمانيات الملهمات في كل من المجالات الأكاديمية والإدارية بالمدرسة. إن الطالبات في داون هاوس مسقط محظوظات للغاية لأنهن محاطات بنماذج نسائية قوية، وسوف ينضم الخريجات إلى مجتمع مرموق من الخريجات يضم أكثر من ثلاثة آلاف امرأة، منهن أفراد من العائلات الملكية البريطانية والدولية وشخصيات معروفة في البث والكتابة والفنون والأعمال.

كوني الأفضل .... كوني فتاة داون هاوس

لمزيد من المعلومات حول داون هاوس مسقط، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

www.downehousemuscat.com

داون هاوس مسقط:

هاتف: +968 9855 5482

بريد إلكتروني: admissions@downehousemuscat.com