إلنترا 2022 الجديدة كليًا: هيونداي سيدان الأكثر مبيعًا والمفضلة في سلطنة عمان

مؤشر الثلاثاء ١٨/أكتوبر/٢٠٢٢ ١٣:٠٩ م
إلنترا 2022 الجديدة كليًا: هيونداي سيدان الأكثر مبيعًا والمفضلة في سلطنة عمان

مسقط- الشبيبة 

 أحدثت سيارة هيونداي إلنترا 2022 الجديدة كليًا - الأكثر مبيعًا في قطاع سيارات السيدان المدمجة - ضجة كبرى في السوق العماني ، ليس أقلها تصميمها الجريء ومعداتها السخية وأسعارها المعقولة.

الجيل السابع من إلنترا - نتاج تحسينات كبيرة من الداخل والخارج - يقدم تجربة السيارة الأكثر تقدمًا في فئتها. أطول وأعرض وأقوى من نظيراتها من الجيل السابق ، تتمتع إلنترا 2022 أيضًا بحضور مميز على الطريق لا مثيل له في فئتها.

في المرتبة الثانية بعد شقيقتها ، توسان ، باعتبارها الأكثر مبيعًا عالميًا في تشكيلة هيونداي ، تطورت إلنترا 2022 على مدى ثلاثة عقود - في كل من التصميم والتكنولوجيا - فقط لتعزيز سمعة العلامة التجارية كخيار سيارات شهير لملايين العملاء حول العالم. تشهد المبيعات الممتازة في عُمان والمنطقة الأوسع نطاقاً على جاذبيتها الدائمة عبر قطاعات متنوعة من العملاء.

تظل نسخة 2022 من إلنترا وفية لسمعتها كسيارة سيدان رائجة في المبيعات. التي تعبر عن هوية التصميم "الحسية الرياضية" الشهيرة لشركة هيونداي ، تأتي إلنترا بهيكل مصمم بإتقان يمكّن العملاء من تجربة هذه الشخصية المميزة للعلامة التجارية. بالإضافة إلى ذلك ، تضمن المقصورة الداخلية الفسيحة ، ومميزات الراحة والاتصالات الحديثة ، وأنظمة السلامة المتقدمة ومساعدة السائق ، تجربة قيادة مُرضية للغاية مع توفير وقود لا مثيل له للانطلاق.

تتوفر إلنترا في خيارين لحجم المحرك - جاما 1.6 لتر ، حقن الوقود متعدد النقاط و 2.0 لتر ، حقن الوقود متعدد النقاط - كما تم تجهيز إلنترا بمحرك قوي وفعال في استهلاك الوقود متصل إما بناقل حركة يدوي بست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيك. تبلغ قوة جاما 1.6 بحقن الوقود متعدد النقاط قوة قصوى تبلغ 127.5 حصان/ 6300 دورة في الدقيقة و أقصى عزم دوران يبلغ 19.5 كجم. متر / 4500 دورة في الدقيقة. القيمة المقابلة أو 2.0 لتر حقن الوقود متعدد النقاط هي 159 حصان/ 6200 دورة في الدقيقة واقصى عزم دوران يبلغ 19.5 كجم. متر / 4500 دورة في الدقيقة .

وتتوفر قياسية عبر متغيرات الطراز كمفورت و بريمير بمحرك سعة 1.6 لتر ، مع مجموعة من مميزات الراحة ، بما في ذلك الاغلاق المركزي للابواب ، والنوافذ التي تعمل كهربيا ، وفتحة مكيف الهواء الخلفية ، وشاشة الصوت / الراديو مقاس 8 بوصة (فقط مع المتغير بريمير) وجهاز التحكم عن بعد للنظام الصوتي.

تماشياً مع تركيزها المستمر على ابتكارات السلامة ، يأتي كلا الخيارين مجهزين بمجموعة واسعة من مميزات السلامة بما في ذلك نظام مراقبة ضغط الإطارات ، ومصابيح الاضاءة النهارية ، والتحذير من مسافة التوقف الخلفية ، بالاضافة إلى الوسائد الهوائية الأمامية ، بالإضافة إلى ذ لك السيارة لديها مميزات قياسية مثل المكابح غير القابلة للاغلاق + التحكم الالكتروني بالثبات+ نظام المساعدة على صعود المرتفعات.

تم تعزيز مميزات وسائل الراحة والتقنيات بشكل كبير في مجموعة سعة 2.0 لتر التي تضم نوعين مختلفين – لكشري ورويال حصريًا حيث ان طراز رويال يتميز بالعديد من المزايا مثل فتحة السقف وحزمة الكروم ، على الرغم من أن العجلات المصنوعة من الألمنيوم وواقيات الطين قياسية. إضافة إلى مجموعة مميزات الراحة عبر كلا النوعين ، هناك المفتاح الذكي والتشغيل بزر الضغط ، بالإضافة إلى مشغل المحرك عن بُعد.

كما تم تحسين مميزات السلامة بشكل كبير أيضًا. بينما تشتمل رويال على نظام تحذير من الاصطدام للنقطة العمياء ومزيل ضباب تلقائي للنافذة ، فإن كلا الخيارين مزودان أيضًا بوسائد هوائية أمامية وتحذير مسافة وقوف السيارات الأمامية والخلفية ونظام منع الحركة ونظام مراقبة ضغط الإطارات وحزمة المكابح غير القابلة للاغلاق + التحكم الالكتروني بالثبات+ نظام المساعدة على صعود المرتفعات. كل هذه المميزات المجمعة معًا تجعل قيادة إلنترا 2022 تجربة ممتعة للسائق والركاب على حد سواء.

تمثل هيونداي في سلطنة عُمان مجموعة المؤسسة التجارية العمانية ، الموزع الرائد لعلامات السيارات ذات السمعة الطيبة على مستوى العالم ، من بين منتجات أخرى. يمكن التحقق من مجموعة سيارات إلنترا الكاملة في أي من صالات عرض هيونداي التي توجد في المدن الرئيسية في جميع أنحاء سلطنة عمان.