مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة تكشف عن موعد الدورة الـ 28 لمهرجان دبي للتسوق

سياحة و سفر الأحد ٢٣/أكتوبر/٢٠٢٢ ١٨:١٩ م
مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة تكشف عن موعد الدورة الـ 28 لمهرجان دبي للتسوق

دبي- ش

كشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن موعد انطلاق الدورة الثامنة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق وذلك في الفترة من 15 ديسمبر 2022 وحتى 29 يناير 2023، ليقدم المهرجان على مدار 46 يومًا الكثير من الفعاليات الترفيهية المشوقة، والحفلات الموسيقية المميزة، وعروض الأزياء الحصرية، وباقات الإقامة الفندقية، علاوة على تجارب الطعام، والحملات الترويجية والجوائز الكبرى، وغير ذلك الكثير. حيث يقدم المهرجان لزواره الكثير من الخيارات والتجارب المتنوعة التي تناسب مختلف الأذواق والفئات العمرية والعائلات.

وتتضمن أجندة مهرجان دبي للتسوق العديد من الفعاليات الرئيسية المميزة مثل: عروض الدرون الضوئية المذهلة، وكذلك مشروع "أضواء دبي" الآسر، وأيضا عودة سوق "اتصالات ام أو تي بي" في حديقة البرج، وسط مدينة دبي، إضافة إلى الكثير من الفعاليات والعروض الأخرى التي تضفي على دبي أجواء الإثارة والحماس والمغامرة، وتقدم الأفضل لجميع سكان وزوار المدينة.

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: "يقدم مهرجان دبي للتسوق في دورته الثامنة والعشرين فرصة رائعة للمواطنين والمقيمين والزوار للاستمتاع بأجواء أكبر وأطول مهرجان تسوق من نوعه في العالم. لقد تطور المهرجان على مدار السنوات الماضية ليصبح احتفالية سنوية رائعة يترقبها الجميع وتسهم بشكل كبير في تعزيز مكانة دبي كوجهة رائدة للسياحة والتسوق. وخلال المهرجان، ندعو الجميع للاحتفال والاستمتاع بالتجارب المتنوعة التي تشمل الترفيه والتسوق والربح الوفير، والتي تم وضعها بالتعاون مع شركائنا الاستراتيجيين، حيث أننا نتطلع إلى موسم آخر من التجارب الرائعة و الذكريات المميزة".

ما بين التخفيضات والعروض التي لا تضاهى والجوائز الكبرى وفعاليات الترفيه الفريدة، فإننا على موعد مع دورة مميزة من مهرجان دبي للتسوق هذا العام، والتي ستبدأ في 15 ديسمبر 2022 وتستمر حتى 29 يناير 2023 خلال موسم الشتاء. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Visit Dubai وكذلك حسابي @CelebrateDubai و@StyledbyDubai على منصات التواصل الاجتماعي.