افتتاح معرض عمان للأمن والسلامة والحرائق 2022

مؤشر الاثنين ٢٤/أكتوبر/٢٠٢٢ ١٠:٤٥ ص
افتتاح معرض عمان للأمن والسلامة والحرائق 2022

مسقط - الشبيبة 

برعاية صاحب السمو السيد / عزان بن قيس بن طارق آل سعيد سيتم افتتاح معرض عمان للأمن والسلامة والحرائق 2022 وهو المعرض الوحيد و الشامل في الأمن و السلامة و الحرائق, حيث سيقام المعرض في الفترة من 25 – 26 أكتوبر 2022م بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض, مسقط, سلطنة عمان

يشارك بمعرض عمان للأمن والسلامة والحرائق في دورته السادسة, أكثر من 70 شركة عارضة محلية ودولية, من أكثر من 10 دول, حيث ستعرض هذه الشركات الكثير من الحلول الرائدة، وأحدث التقنيات، والابتكارات المتطورة ، والمنتجات والخدمات ذات التكلفة المناسبة والتي تلبي احتياجات كل القطاعات مثل, القطاع الحكومي والشركات الخاصة, الهيئات الصناعية والتجارية، الطيران، البناء، البنية الأساسية, النقل, التصنيع, النفط والغاز, و قطاعات المرافق العامة.

تم تصميم معرض عمان للأمن والسلامة والحرائق, لتلبية إحتياجات الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية من خلال ربط المشاركين من الموردين والموزعين والمصنعين من مجال الأمن والسلامة والحرائق, بمتخذي القرار في القطاعين العام والخاص, مما يجعل من المعرض منصة حقيقية للتواصل, وبداية للمشاريع والشراكات الجديدة, والتي تحقق الأهداف المرجوة. كما وتهدف هذه الفعالية لتعزيز التعاون والتاّزر بين السلطات الحكومية والصناعات المختلفة في مجال الأمن والسلامة والحرائق.

سيساهم المعرض بوضع الأساس ويكون بوابة لاتجاهات السوق الحالية والمستقبلية في قطاع الأمن والسلامة والحرائق ، ليتمكن المتخصصون في الصناعة من التواصل وتبادل الأفكار وتحديد الحلول والعمل بفعالية وكفاءة ومواكبة أحدث التطورات العالمية الحالية. سوف يحشد المعرض ويعزز للمشاركة بين الأعمال التجارية المحلية والدولية ويشجع الاستثمار.

سيضم المؤتمر المصاحب للمعرض مجموعة من أكثر من 30 متحدثًا ممتازًا من الخبراء لتقديم العديد من أوراق العمل ودراسات للعديد من الحالات, كما و ستكون هناك العديد من المواضيع للنقاشات الجماعية والعروض التقديمية الفريدة التي سوف توفر الفرصة للوصول إلى ثروة من المعرفة الرائدة في الصناعة ، ومشاركة أفضل الممارسات والخبرات ، وتسليط الضوء على اخر الإختراعات ، وتبادل المعلومات ، والرؤى والتوقعات مع الأفكار الجاهزة للتنفيذ.

يعتبر هذا المؤتمر المكان الأمثل الذي يسهل الحوار بين أصحاب المصلحة المتعددين مع فرص التواصل بين المديرين التنفيذيين على أعلى مستوى وخبراء الصناعة الرائدين وصناع القرار وصناع السياسات والمسؤولين الحكوميين من جميع المستويات لتعزيز التعاون بينهم ومناقشة التحديات الحالية وفرص الأعمال وتطوير استراتيجيات السوق وتبادل المعرفة وتحديد الحلول التي تهدف إلى تشكيل مستقبل قطاعات الأمن والسلامة والحرائق.