شركة بي. بي. عُمان ومؤسسة أوتورد باوند عُمان تطلقان برنامج ’طوِّر صمودك’ لتعزيز الصحة النفسية

مؤشر الاثنين ٢٤/أكتوبر/٢٠٢٢ ١٠:٤٩ ص
شركة بي. بي. عُمان ومؤسسة أوتورد باوند عُمان تطلقان برنامج ’طوِّر صمودك’ لتعزيز الصحة النفسية

الشبيبة - العمانية 

 أطلقت مؤسسة أوتورد باوند عُمان برنامج "طوِّر صمودك" بدعم من شركة بي. بي. عٌمان في حفل أقيم تحت رعاية صاحبة السمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد آل سعيد، مساعدة رئيس جامعة السلطان قابوس للتعاون الدولي. يستهدف البرنامج 1000 شاباً وشابة تتراوح أعمارهم ما بين 18 و30 سنة من المناطق المتضررة جراء إعصار شاهين في محافظتي شمال وجنوب الباطنة، ويهدف البرنامج إلى تعزيز الصحة النفسية، والمرونة والتفكير الإيجابي لدى الشباب.

سيتضمن البرنامج 50 دورة في مركز أوتورد باوند عُمان للتدريب في الخوض، وسوف تركز الدورات التدربيبة على تطوير المهارات والقدرات الشخصية للشباب، وتوفير بيئة ملائمة لمناقشة صحتهم النفسية سعياً لتحقيق النجاح في مساراتهم الشخصية والتعليمية والمهنية.

ومن جانبه قال محمد الزدجالي الرئيس التنفيذي للعمليات لمؤسسة أوتورد باوند عُمان: "منذ تدشين برامج شركة بي. بي. عُمان للاستثمار الاجتماعي، آمنت الشركة بأهمية الاستثمار في الشباب، لذا كانت داعم رئيسي لأوتورد باوند عُمان، ولقد استفاد من هذه الشراكة مئات الشباب العمانيين الموهوبين الذين خاضوا دورات غيرت مجرى حياتهم وما زلنا نسعى للمزيد".

وعلق إبراهيم الهنائي، أخصائي استثمار اجتماعي في شركة بي. بي. عُمان: "نحن نؤمن بأهمية دعم الصحة النفسية للأفراد والمجتمعات، ولقد تسبب إعصار شاهين العام الماضي بخسارة العديد من الأفراد لمنازلهم وممتلكاتهم في شمال وجنوب الباطنة، مما أثر على الصحة النفسية لدى البعض، لذا نحن نسعى في هذه الشراكة مع أوتورد باوند عُمان إلى بناء المرونة وتعزيز التفكير الإيجابي لدى الشباب المتضررين من الإعصار".