بطولة البولينج للمصارف لعام 2022م

مؤشر الخميس ٢٧/أكتوبر/٢٠٢٢ ١٥:٠٨ م
بطولة البولينج للمصارف لعام 2022م

مسقط - الشبيبة

 نظمت جمعية المصارف العُمانية وبالتنسيق مع البنك المركزي العُماني بطولة البولينج لهذا العام في مركز البولينج بالسيب، كانت مدة البطولة أربعة أيام 17، 19، 24، 26 من شهر أكتوبر 2022م، وتضمنت منافسات في مختلف الفئات الفردية، والزوجية، والثلاثية وجولات الفرق.

اختتمت بطولة البولينج للمصارف فعالياتها في حفل أقيم تحت رعاية سعادة / طاهر بن سالم العمري الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العُماني وبحضور بعض من الرؤساء التنفيذيين للبنوك، حيث جرى تتويج الفائزين عن فئة الفرق وهم: البنك المركزي العُماني فاز بالمركز الأول، وبنك مسقط بالمركز الثاني، والبنك الأهلي بالمركز الثالث، وأيضا تم توزيع جوائز لجميع اللاعبين المشاركين في البطولة، وشهادات شكر للحكام والصالة.

وشهدت هذه البطولة منافسة قوية بين المصارف المشاركة والتي عددها 17 مصرفاً وهي كالآتي: البنك المركزي العُماني، بنك مسقط، بنك ظفار، البنك الوطني العُماني، بنك عُمان العربي، بنك إتش إس بي سي عُمان، البنك الأهلي، صحار الدولي، بنك أبوظبي الأول، بنك العز الإسلامي، بنك نزوى، بنك ستاندرد تشارترد، بنك قطر الوطني، بنك التنمية العماني، بنك الإسكان العماني، بنك بارودا، وبنك بيروت.

 هدفت البطولة إلى تقوية العلاقات وبناء روابط أفضل بين مجتمع المصارف، وتأتي هذه الفعالية السنوية ضمن جهود جمعية المصارف العمانية للترويج لمختلف أنواع الرياضات وتشجيع مجتمع المصارف للمشاركة في الأنشطة الترفيهية وذلك لتخفيف ضغط العمل.

جمعية المصارف العمانية هي جمعية مهنية غير ربحية تم إنشاؤها لتمثيل القطاع المصرفي، وتعزيز الأنشطة المصرفية، والتنسيق مع الجهات التنظيمية بشأن السياسات والاستراتيجيّات المصرفية، ودعم مسيرة التميّز المصرفي في السلطنة.