مجموعة كيمجي رامداس تحتفل بيوم المرأة العمانية

مؤشر الأحد ٣٠/أكتوبر/٢٠٢٢ ١٠:٠٥ ص
مجموعة كيمجي رامداس تحتفل بيوم المرأة العمانية

مسقط - الشبيبة 

تماشياً مع التزامها بتقدير موظفيها، احتفت مجموعة كيمجي رامداس بيوم المرأة العمانية في KR Infra بغلا. حيث يعتبر هذا الاحتفال الذي كان بعنوان "زاهية يالعمانية بأدائش وعطائش" مثال لجهود الشركة لتنمية ورعاية المواهب النسائية في الشركة، ودعمها لتتميز في جميع المجالات والارتقاء إلى مستويات عالية من التنافسية. وشهد الاحتفال مشاركة حوالي 160 امرأة، إلى جانب مدراء المجموعة والإدارة العليا، والشركات المحلية النسائية، وضيوف رفيعي المستوى من مختلف القطاعات.

حيث حضر الاحتفال الذي اقيم يوم الخميس 20 أكتوبر 2022، صاحب السعادة بنكج كيمجي – عضو مجلس إدارة مجموعة كيمجي رامداس - والذي ألقا كلمات ملهمة معززا على دور المرأة في المجموعة وأثنى على مساهماتهن وجهودهن المثمرة لدفع نمو وثقافة المجموعة إلى الأمام. واستضافت الاحتفالية مختلف الضيوف من النساء اللواتي سردن قصصهن من التحديات والعقبات وكيفية تخطيها، كما شمل الحضور أيضا التاجرة ومصممة الأزياء أشواق عبدالله السناني، بالإضافة إلى حنان سبيل البلوشي ، وحنيفة راعي البلوشي ، وأحلام محمد مراد الرئيسي من مجموعة كيمجي رامداس. وشملت الاحتفالية معرض للشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة النسائية لعرض خدماتها ومنتجاتها، مصحوبة برسم لوحات مباشرة قامت بها فنانتان عمانيتان وختم بآداء مذهل لعازفة الكمان العمانية طاهرة جمال.

وإعرابا عن امتنانها للجهود والإسهامات التي حققتها المرأة العمانية في شتى القطاعات والمجالات الصناعية والاجتماعية، قالت كانان كيمجي، عضو مجلس إدارة مجموعة كيمجي رامداس "قد كرّس المغفور له بإذن الله تعالى السلطان الراحل قابوس بن سعيد – طيب الله ثراه - يوم 17 أكتوبر للمرأة العمانية لسبب وجيه. فولاء وكفاح المرأة العمانية دفع هذه الوطن العظيم إلى تحقيق إنجازات مشهودة. فعملهن المخلص ومساهمتهن الاقتصادية والإجتماعية لا تقدر بثمن. ونؤمن في مجموعة كيمجي رامداس بصنع إطار شامل لمؤسساتنا لتمكين المرأة لتسعى وتجاهد لمنصاب قيادية، وعبر برامجنا التدريبية والإدارية المتنوعة سنواصل دعمنا لرفع مستوى التغيير وإلهام قطاع العمل للاستثمار في قدرات المرأة.".

وأضافت أيضا "كما أود أن أشيد بالسيدة الجليلة عهد بنت عبد الله – حفظها الله ورعاها - حرم جلالة السلطان، لدورها وجهودها في تسليط الضوء على دور المرأة العمانية المحوري مهنيا وثقافيا واجتماعيا. كما أود أن أعرب عن فائق الاحترام والتقدير لجلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد لقيادته الحكيمة ودوره في تمكين المرأة في هذا البلد، ودعم جيل واعد من النساء الطموحات في كافة المجالات؛ وتأكيد دورهن الرئيسي في التنمية المستدامة لاقتصاد الدولة وجميع قطاعاتها؛ مما جعلهن نساء مؤثرات محلياً وإقليمياً وعالمياً."

وجدير بالذكر أن مجموعة كيمجي رامداس حريصة على إعطاء الأولوية لموظفيها عبر توفير الفرص لجميع موظفيها وتمكينهم للتميز من خلال برامجها التدريبية المستمرة وورش العمل التنموية، بالإضافة إلى الاستثمار المستمر في موظفيها و تمهيد الطريق لموظفيها وتزويدهم بالأدوات اللازمة ليكونوا قادرين على المساهمة في التنمية.