الاتحاد العُماني للرياضة المدرسية وعمانتل يوقعان اتفاقية شراكة وتعاون

الجماهير الأربعاء ٠٢/نوفمبر/٢٠٢٢ ١٢:٢٠ م
الاتحاد العُماني للرياضة المدرسية وعمانتل يوقعان اتفاقية شراكة وتعاون

الشبيبة - العمانية 

 وقع الاتحاد العُماني للرياضة المدرسية اليوم على اتفاقية شراكة وتعاون مع الشركة العُمانية للاتصالات – عمانتل بهدف إعداد جيل صحي يشارك في تنمية مجتمعه عبر تنفيذ البرامج ذات الطابع الصحي البدني ورعاية الطلبة الموهوبين رياضيًّا في مختلف مراحلهم الدراسية وتوجيههم نحو صقل مواهبهم ومهاراتهم.

مثّل الاتحاد سعادة الدكتور عبد الله بن خميس أمبوسعيدي وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم رئيس الاتحاد، فيما مثّل الشركة طلال بن سعيد المعمري الرئيس التنفيذي للشركة العُمانية للاتصالات.

ويعد الاتحاد العُماني للرياضة المدرسية الجهة المسؤولة عن أنشطة الرياضة المدرسية في مدارس سلطنة عُمان ويسعى إلى تحقيق شراكات مستدامة وحقيقية مع مؤسسات القطاع الخاص والشركاء والداعمين.

وتسعى الاتفاقية إلى تأسيس شراكة وطنية ترمي إلى الرقي والنهوض بالرياضة المدرسية وفق استراتيجية الاتحاد (2022-2027) والتي من ضمن مرتكزاتها إيجاد منظومة متقدمة للاتصال والتسويق الرياضي بما يضمن بلوغ أهداف رؤية عُمان 2040.

وستُسهم الاتفاقية في تفعيل أكبر لأنشطة وبرامج الاتحاد المختلفة خلال العام الدراسي الحالي 2022/2023 ومضاعفة الجهود في دعم المشهد الرياضي المدرسي وتقديم تجربة استثنائية لطلبة المدارس في سلطنة عُمان، ورفع معايير تجارب الرعايات الرياضية للاتحاد لتحقيق تطلعات الطلبة والمجتمع المدرسي.